منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مكانة باكستان في قلب خادم الحرمين الشريفين إسلام آباد 21 ربيع الأول 1435 هـ الموافق 22 يناير 2014 م واس رحب معالي قائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن راحيل شريف بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع لباكستان. وقال

    شاطر

    مكانة باكستان في قلب خادم الحرمين الشريفين إسلام آباد 21 ربيع الأول 1435 هـ الموافق 22 يناير 2014 م واس رحب معالي قائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن راحيل شريف بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع لباكستان. وقال

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 23 يناير 2014 - 1:34

    مكانة باكستان في قلب خادم الحرمين الشريفين
    إسلام آباد 21 ربيع الأول 1435 هـ الموافق 22 يناير 2014 م واس
    رحب معالي قائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن راحيل شريف بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع لباكستان.
    وقال خلال حفل العشاء الذي أقامه معاليه أمس الثلاثاء تكريماً لسموه والوفد العسكري المرافق، بنادي ضباط قيادة اللواء العاشر بمنطقة شكلالا العسكرية : إن وجود سمو نائب وزير الدفاع بيننا في هذا الحفل يجسد متانة العلاقة العريقة بين المملكة العربية السعودية وباكستان، ونحن نثمن وبكل تقدير أواصر الأخوة والمحبة التي تربط بلدينا وشعبينا وقواتنا المسلحة، وهي أواصر تنبع من قيم دينية وقواسم تاريخية وثقافية مشتركة .
    وأوضح معاليه أن المملكة وقفت دائماً إلى جانب باكستان في الأوقات الصعبة والمحن والتحديات التي مرت بها، وجسدت مفهوم الصداقة والإخوة، ولدينا توافق في الرؤى إزاء القضايا التي تتعلق بالأمن والسلام الإقليمي والدولي ولدينا تطلع مشترك إزاء التنمية.
    وأبدى ثقته في سير العلاقات الإستراتيجية والعلاقات بين الشعبين والعلاقات العسكرية والدبلوماسية بين البلدين في الاتجاه الصحيح ، مشيراً إلى أنها ستزداد قوة ومتانة مع مرور الوقت.
    وأكد معاليه أن باكستان والمملكة ستقفان جنباً إلى جنب أمام جميع التحديات الناجمة عن التغيرات الإقليمية والدولية، موضحاً أن الثقة والأخوة والصداقة هي مستقبل العلاقات بين البلدين.
    وحمّل معالي قائد الجيش الباكستاني ، سمو نائب وزير الدفاع نقل تحياته وتحيات القادة العسكريين في باكستان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وتمنياتهم له - أيده الله - بدوام الصحة والعافية والسعادة ، وإلى سمو ولي عهده الأمين.
    من جهته أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع في كلمة له خلال الحفل عن شكرهُ لمعالي قائد الجيش الباكستاني على ما أبدى من مشاعر صادقة تجاه المملكة، مؤكداً مكانة باكستان في قلب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والشعب السعودي كافة.
    كما أكد سموه أهمية العلاقة التاريخية بين البلدين الشقيقين التي امتدت إلى عقود من الزمن والتي نسعى جميعاً إلى تعزيزها في شتى المجالات ، مشيراً إلى أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده تقف دائما إلى جانب أخوانها في باكستان.
    وفي نهاية الحفل تسلم سمو نائب وزير الدفاع هدية تذكارية من معالي قائد الجيش الباكستاني.
    حضر الحفل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير والملحق العسكري المكلف العميد الطيار الركن سعيد بن مشافي عفتان وكبار القادة العسكريين في الجيش الباكستاني.
    // انتهى //

    رد: مكانة باكستان في قلب خادم الحرمين الشريفين إسلام آباد 21 ربيع الأول 1435 هـ الموافق 22 يناير 2014 م واس رحب معالي قائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن راحيل شريف بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع لباكستان. وقال

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 23 يناير 2014 - 1:34

    23.01.2014

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 19:04