منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حصول مستشفى تخصصي بريدة على اعتماد ( JCI ) ، حصول مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة على شهادة الجودة العالمية (JCI) من المنظمة الأمريكية التي تعنى بالجودة بعد أن خضع المستشفى لهذا البرنامج .

    شاطر

    حصول مستشفى تخصصي بريدة على اعتماد ( JCI ) ، حصول مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة على شهادة الجودة العالمية (JCI) من المنظمة الأمريكية التي تعنى بالجودة بعد أن خضع المستشفى لهذا البرنامج .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 27 يناير 2014 - 15:42

    حصول مستشفى تخصصي بريدة على اعتماد ( JCI )
    بريدة 26 ربيع الأول 1435 هـ الموافق 27 يناير 2014 م واس
    هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة والمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم بحصول مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة على شهادة الجودة العالمية (JCI) من المنظمة الأمريكية التي تعنى بالجودة بعد أن خضع المستشفى لهذا البرنامج .
    كما هنأ سموه المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة ومنسوبيها على هذا الإنجاز، متمنياً أن يقدم المستشفى وجهازه الطبي الخدمة المطلوبة والمتفوقة لمن يحتاجها.
    وقد أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمدالخراز أن حصول مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة على شهادة الاعتماد الدوليةJCI ، يجسد مستوى الخدمة المقدمة للمرضى والمراجعين للمستشفى وتطابقها مع المعايير الدولية الموضوعة لتحسين الرعاية الصحية ، مفيدا أن صحة المنطقة ماضية في تطبيق معايير سلامة المرضى وجودة الخدمة الصحية في مستشفيات المنطقة سواء للحصول على الاعتماد الوطني والاعتماد الدولي ، كاشفاً أن هناك فريق عمل سيقوم بزيارة دورية للمستشفيات المؤهلة للحصول على الاعتمادات الوطنية والدولية ، تقوم بمراجعة تطبيق المعايير المحددة لذلك والتقييم طبقاً لمؤشرات الأداء إضافة إلى عمل الدورات التدريبية وحلقات العمل في هذا المجال .
    كما أوضح مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الدكتور أحمد بن إبراهيم السلوم أن المستشفى خضع إلى عدة زيارات من قبل فريق اللجنة الدولية الذي يضم استشاريين واختصاصيين في الرعاية الصحية يعمل على التأكد من جودة الخدمات الصحة وسلامة المرضى ، حيث يعمل الفريق على تعزيز المعايير الصارمة للرعاية وتقديم الحلول لتحقيق أعلى مستوى للأداء ، لتأهيل المؤسسات لتساعد نفسها بنفسها عبر ثلاثة طرق ، وهي : الاعتماد، والتثقيف والخدمات الاستشارية .
    // انتهى //

    رد: حصول مستشفى تخصصي بريدة على اعتماد ( JCI ) ، حصول مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة على شهادة الجودة العالمية (JCI) من المنظمة الأمريكية التي تعنى بالجودة بعد أن خضع المستشفى لهذا البرنامج .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 27 يناير 2014 - 15:42

    27.01.2014

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 23:31