منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي إلى 10 ملايين ريال تبراك 30 ربيع الأول 1435 هـ الموافق 31 يناير 2014 م واس أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي

    شاطر

    مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي إلى 10 ملايين ريال تبراك 30 ربيع الأول 1435 هـ الموافق 31 يناير 2014 م واس أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 31 يناير 2014 - 21:53

    مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي إلى 10 ملايين ريال
    تبراك 30 ربيع الأول 1435 هـ الموافق 31 يناير 2014 م واس
    أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي عن رفع قيمة جوائز المهرجان في نسخته الثالثة المقبلة إلى 10 ملايين ريال ، منوهاً في هذا الصدد بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -لهذه الرياضة العربية الأصيلة.
    وقال سموه في تصريح صحفي عقب تتويجه الفائزين اليوم في ختام المهرجان بمزرعة الخالدية: "هناك تطور كبير في المهرجان من حيث مستوى الخيل كونها تأهلت لهذا المهرجان من خلال نتائجها في البطولات المحلية والدولية".
    وأضاف أنه سيكون هناك سباقات تأهيلية للمشاركين في سباق السرعة في المهرجان المقبل في عدد من مناطق المملكة للتسهيل عليهم ، مشيداً في الوقت ذاته بالحضور الكبير من قبل عشاق الفروسية على مدى أيام المهرجان الخمسة ، مؤكداً أن ذلك يشير إلى الاهتمام الكبير الذي تحظى به الفروسية من جميع شرائح المجتمع السعودي ، متمنياً أن يشهد المهرجان في نسخته المقبلة حضوراً أكبر من محبي الفروسية.
    وكان الأمير خالد بن سلطان قد وجه بإنشاء إسطبل خاص في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية للمرضى المنومين في المدينة وتزويدها بخيل مدربة للركوب مع مدربيها وذلك عقب استقباله لمدير إدارة العلاقات العامة في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية مازن بن حميدان الحميدان مع وفد من المرضى المنومين في المدينة، الذي شاهدوا جانبًا من منافسات المهرجان.
    وفي نتائج أشواط المهرجان سيطرت جياد دولة قطر على بطولة المهرات "أعمار سنة واحدة" حيث حققت المهرة الفريدة الشقب لمربط الشقب المركز الأول، وحلت المهرة بدور الناصر لمربط الناصر في المركز الثاني ، ونالت المهرة لين الشقب لمربط الشقب المركز الثالث حيث توج الملاك الفائزين سمو الأمير خالد بن سلطان.
    وفي شوط بطولة الأمهار "أعمار سنة " والذي أقيم برعاية شركة سابك واصل مربط الشقب من دولة قطر حضوره القوي في المهرجان بحصول المهر "فياض الشقب "المركز الأول ، وحل ثانياً المهر "سكب المعود "لمحمد بن دليم العطاوي ، وجاء في المركز الثالث المهر "بدر أي أم "من مربط المحمدية للأمير عبدالله بن فهد بن محمد حيث توجهم سمو الأمير خالد بن سلطان وسمو الأمير سعود بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ورئيس مجلس إدارة شركة سابك.
    رياضي / زيادة جوائز مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي إلى 10 ملايين ريال / إضافة أولى

    وفي بطولة المهرات "أعمار من 2 إلى 3 سنوات" ظفرت المهرة "بريفنكا" من مربط المعود بالمركز الأول ، وحلت في المركز الثاني المهرة "ديلايتس ديفا أر بي" لمربط السيد ، وجاءت المهرة "فرح اي سي "من مربط الخالد في المركز الثالث حيث توج الفائزين في هذه الفئة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
    وحققت جياد مربط المحمدية الذهب والفضة في بطولة الأمهار عمر سنتين إلى ثلاثة عبر المهر "مشهور المحمدية" الذي نال المركز الأول ، والمهر "بروسيا أم أي" الذي حل ثانياً ، فيما حل في المركز الثالث المهر "منجد الجنادرية" لإسطبل أبناء خادم الحرمين الشريفين.
    وفي فئة الأفراس حققت الفرس "اجلريدج باشيويتا" من مربط عجمان المركز الأول ، وحلت الفرس "ونس ابون أي تايم "من مربط المعود في المركز الثاني ، فيما نالت الفرس " كاريه بي جي ايه" لمربط عجمان بالمركز الثالث.
    وفي الفئة الأخيرة المخصصة للفحول ظفر الحصان "ايدن سي "من مربط السيد بالذهب بعد أن تساوى في عدد النقاط مع الحصان "أبها قطر "لمربط المحمدية قبل أن يتفوق "ايدن سي" بتحقيقه نقاط أعلى في التصفيات التمهيدية التي أقيمت أمس الخميس.
    وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان قد أقامت على هامش الحفل تكريماً خاصاً للحصان بانديروس بعد تحقيقه لقب بطولة كأس العالم للبلاتينيوم ، فيما قام سمو الأمير خالد بن سلطان بتكريم الحكام المشاركين في إدارة منافسات المهرجان".
    من جانبه رفع سمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز راعي وداعم الفروسية السعودية في جميع مناشطها في المملكة.
    كما قدم شكره لوالده الأمير فهد بن عبدالله واصفاً دعمه للمربط بالغير محدود وقال: "لولا الله ثم دعم الأمير فهد بن عبدالله لما وصلت المحمدية إلى ما هي عليه الآن ، كما أشكر الأمير خالد بن سلطان واللجنة المنظمة العليا للمهرجان على جهودهم التي قاموا بها لإبراز هذا المحفل العالمي بأحلى صورة" .
    وعن الإنجاز أكد سموه سعادتهم بما تحقق اليوم ، مشيراً إلى أن ما يبعث على الفرح هو أن الأبطال من إنتاج المحمدية في هذه البطولة التي تحمل تصنيف"تايتل شو"وهو أعلى التصانيف في العالم ، لافتاً النظر إلى أن نتائجهم في بداية هذا العام جيدة ، متمنياً أن يواصلوا هذه النتائج إلى نهاية العام.
    وأوضح سموه أن مشاركة المرابط كانت مميزة ، وأن كل من شارك من الأسماء الجديدة حقق الإنجاز وكذلك تصدر في التصفيات ، مؤكداً أن دخول جميع المرابط من صالح الفروسية السعودية ويشرفهم كسعوديين ويدل على التوجه الصحيح في دخول الجميع لساحة الفروسية التي تستوعب الجميع.
    رياضي / زيادة جوائز مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي إلى 10 ملايين ريال / إضافة ثانية واخيرة

    من جانبه عبر مالك مربط الجوزاء محمد بن دليم العطاوي عن سعادته بتحقيق اللقب الفضي في بطولة الأمهار لعمر سنة في مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي.
    وقال: "مما يزيدنا اعتزازاً بهذا الفوز أنه الأول في أول مشاركة لنا في المهرجان" ، معبراَ عن شكره للأمير خالد بن سلطان على إقامة هذا المهرجان العالمي الذي كان سبب في بروز العديد من المرابط السعودية التي في بداية ظهورها في مثل هذه التجمعات الدولية.
    وأضاف: اللقب الذي حققناه وسط منافسة قوية من المرابط المشاركة والتي حققت ألقاب عالمية كثيرة سيكون دافعاً كبيراً لنا لمواصلة المشاركات والمنافسة على الألقاب المهمة وستكون محطتنا القادمة بطولة أبو ظبي وفي العام المقبل سنشارك في المهرجان بإنتاجنا بمشيئة الله .

    رد: مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي إلى 10 ملايين ريال تبراك 30 ربيع الأول 1435 هـ الموافق 31 يناير 2014 م واس أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 31 يناير 2014 - 21:53

    31.01.2014

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 14:58