منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مؤتمر الطلاب السعوديين السابع في بريطانيا يبدأ أعماله 1 2 2014 في أدنبره

    شاطر

    مؤتمر الطلاب السعوديين السابع في بريطانيا يبدأ أعماله 1 2 2014 في أدنبره

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 31 يناير 2014 - 21:58

    مؤتمر الطلاب السعوديين السابع في بريطانيا يبدأ أعماله 1 2 2014 في أدنبره
    أدنبره 30 ربيع الأول 1435 هـ الموافق 31 يناير 2014 م واس
    ينطلق غداً في أدنبره مؤتمر الطلبة السعوديين السابع ولمدة يومين برعاية جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والجامعات الاسكتلندية والتي تمثلها جامعة أدنبره.
    ويعكس المؤتمر بوضوح نجاح برنامج الملك عبدالله للبعثات الخارجية في الاستثمار في المواطن ونشر ثقافة البحث العلمي مما اسهم في خلق ثورة علمية يُشار إليها بالبنان في شتى المجالات من خلال متابعه مستمرة ودعم من الملحقية الثقافية بقيادة الدكتور فيصل بن محمد أبا الخيل التي تقدم جميع إمكاناتها لإنجاح المؤتمر.
    وتتوزع المشاركات المقبولة على 165 ورقة علمية و435 ملصقاً علمياً، التي حكمها عددٌ من أعضاء هيئة التدريس في الجامعات الإنجليزية والاسكتلندية حسب المعاير والضوابط العلمية المعلنة مسبقاً على موقع المؤتمر، وقد تم توزيع الأوراق العلمية المقبولة لعرضها في يومي المؤتمر، وستكون هناك جوائز قيمة تنتظر الفائزين بالمراكز الأولى في جميع التخصصات بنوعي المشاركات أوراق وملصقات علمية.
    كما سيتم حساب المشاركة في مؤتمر الطلاب السعوديين بالمملكة المتحدة السابع في مدينة أدنبره في النقاط المؤهلة لطلب مكافأة التميز عن طريق البوابة الالكترونية للطلبة المبتعثين عند إرفاقها مع التقرير الدراسي للمبتعث، علماً بأن حضور المؤتمر لعرض المشاركة العلمية يُعد إلزامياً لنشر المشاركة والحصول على المميزات المتاحة للمشاركين فعلياً في المؤتمر.
    من جهة أخرى وصل وفد من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يتقدمهم وكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي الدكتور أحمد العلم الزهراني إلى المملكة المتحدة.
    مما يذكر أن المؤتمر السنوي الذي ينظمه الطلبة المبتعثين بالمملكة المتحدة تحت إشراف مباشر من الملحقية الثقافية بلندن يعد تظاهرة علمية يلتقي فيها الطلبة من مختلف التخصصات العلمية.
    //انتهى//

    رد: مؤتمر الطلاب السعوديين السابع في بريطانيا يبدأ أعماله 1 2 2014 في أدنبره

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 31 يناير 2014 - 21:58

    31.01.2014

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:58