منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الملتقى الخليجي الأول للاعتماد المدرسي المدينة المنورة 05 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 05 فبراير 2014 م

    شاطر

    الملتقى الخليجي الأول للاعتماد المدرسي المدينة المنورة 05 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 05 فبراير 2014 م

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 5 فبراير 2014 - 15:38

    الملتقى الخليجي الأول للاعتماد المدرسي
    المدينة المنورة 05 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 05 فبراير 2014 م واس
    يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة يوم الأحد المقبل حفل افتتاح الملتقى الأوّل للاعتماد المدرسي الذي ينظمه مكتب التربية لدول الخليج العربي ، بالشراكة الاستراتيجية الأكاديمية مع جامعة طيبة بالمدينة المنورة ونهج للتّدريب والتّعليم.
    وعبر معالي مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة الدكتور عدنان المزروع عن شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته للملتقى الذي يعد الأول من نوعه على مستوى دول الخليج ويشارك به كوكبة من المتحدثين والجهات المهتمة بالاعتماد المدرسي , يتم خلاله إطلاق عدة مبادرات بين الجهات المشاركة من شأنها زيادة الاهتمام بقضية الاعتماد في منطقة الخليج, عادا الملتقى فرصة للمهتمين لعمل شراكات استراتيجية واتفاقيات مع جهات كبرى في الاعتماد على المستوى العالمي.
    وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الدكتور هاشم حمزة نور أن الملتقى يهدف إلى الإسهام في نشر ثقافة الجودة والاعتماد الأكاديمي في الوسط التربوي الخليجي، ومساعدة القيادات التّربوية على تأهيل المدارس للحصول على الاعتماد المدرسي المحلي والدولي، وتوفير بيئة مناسبة لمسؤولي التعليم العام في دول الخليج لاقتراح الحلول الفعّالة للشّأن التعليمي، وإتاحة الفرصة لملاك المدارس والمستثمرين في مجال التعليم لتبادل الخبرات وبناء الشّراكات بما يُسهم في تطوير العائد الاستثماري للمدارس .
    وأفاد أن الملتقى يساعد المشاركين على الاستفادة من التجارب المحلية والإقليمية والعالمية في مجال الاعتماد المدرسي، وإثراء المكتبة العربية بمنظومة تثقيفية تدريبية في ذات المجال ، مبينا أن البرنامج يستهدف وزارات التربية والتعليم بالدول الأعضاء، والشركات والمؤسّسات التربوية، والمدارس الأهلية والعالمية، ومنسوبي وزارة التربية والتعليم، والجهات والأفراد ذات العلاقة بتجويد التعليم والاعتماد المدرسي. بالإضافة إلى كلّ المهتمّين بالشأن التّعليمي الخاص منه والعام.
    وأضاف الدكتور هاشم نور أن الملتقى يركز على أربعة محاور تتعلق بالاعتماد وقيادة التغيير "تجويد المخرجات" ,وخارطة الاعتماد المدرسي "فرص التحسين" , والمعايير الخليجية للاعتماد المدرسي "رؤية مشتركة") ,وتجارب خليجية رائدة في الاعتماد المدرسي "نحن والعالم" .
    وذكر أنه تم تخصيص ندوة لكل محور , في حين سيتخلّل الملتقى ورشتان تدريبيتان الأولى بعنوان تأهيل المديرين للاعتماد المدرسي , بينما تعنى الثانية بتأهيل المشرفين للاعتماد المدرسي

    رد: الملتقى الخليجي الأول للاعتماد المدرسي المدينة المنورة 05 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 05 فبراير 2014 م

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 5 فبراير 2014 - 15:39

    15:39:03

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 7:43