منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وزيرا الإسكان السعودي والمصري يناقشان تعزيز التعاون الرياض 05 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 05 فبراير 2014 م واس التقى معالي وزير الإسكان

    شاطر

    وزيرا الإسكان السعودي والمصري يناقشان تعزيز التعاون الرياض 05 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 05 فبراير 2014 م واس التقى معالي وزير الإسكان

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 5 فبراير 2014 - 15:46

    وزيرا الإسكان السعودي والمصري يناقشان تعزيز التعاون
    الرياض 05 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 05 فبراير 2014 م واس
    التقى معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي بالرياض اليوم معالي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المصري المهندس إبراهيم محلب ضمن زيارة دولة رئيس وزراء جمهورية مصر العربية إلى المملكة.
    وبحث اللقاء تعزيز العمل المشترك بين البلدين الشقيقين وناقشا التعاون في قطاع الإسكان وتبادل الخبرات ومجالات الاستثمارات في القطاع ضمن التنمية الاقتصادية العربية .
    وثمن معالي وزير الإسكان بجمهورية مصر العربية دعم ومساندة المملكة العربية السعودية الدائم لمصر حكومة وشعبا في ظل علاقات وثيقة بين الأشقاء ، متمنيا للمملكة وشعبها الكريم دوام الاستقرار والازدهار .
    ورحب معالي الدكتور شويش الضويحي في اللقاء بكل ما يدعم نمو العمل الإسكاني والتنسيق في ذلك بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية بما فيه خير الشعبين الشقيقين .
    واستعرضا جوانب من نشاطات مشاريع وزارة الإسكان التنفيذية التي تتيح أراض مطورة للمواطنين وقروضا للبناء عليها ، والتنظيمية التي تشمل آلية تنظيم الدعم السكني " إسكان " وبرنامج خدمات إيجار المساكن " إيجار " ، إلى جانب المشاريع القادمة في سبيل توفير السكن المناسب للمواطن متكامل الخدمات والمرافق في جميع المناطق.
    وعد دعم خادم الحرمين الشريفين لقطاع الإسكان وتنمية المواطن حافزا فاعلاً سيسهم في تحقيق تنمية حضارية للمجتمع السعودي إلى جانب التطور الذي سجلته المملكة على المستوى الدولي في العديد من المجالات الاقتصادية .

    رد: وزيرا الإسكان السعودي والمصري يناقشان تعزيز التعاون الرياض 05 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 05 فبراير 2014 م واس التقى معالي وزير الإسكان

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 5 فبراير 2014 - 15:47

    15:47:12

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:14