منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    جنيف- 2 الجربا وفاروق الشرع ، 2014م، "الجربا" يطالب بمشاركة "الشرع" في المفاوضات

    شاطر

    جنيف- 2 الجربا وفاروق الشرع ، 2014م، "الجربا" يطالب بمشاركة "الشرع" في المفاوضات

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 9 فبراير 2014 - 2:34

    جنيف- 2 الجربا وفاروق الشرع ،  الجربا  يطالب بمشاركة  الشرع  في المفاوضات

    2014م،

    وكالات
    في وقت أكدت فيه دمشق مشاركتها في الجولة المقبلة من مفاوضات السلام "جنيف- 2" بشأن الحرب الأهلية في سورية، التي حددها الموفد العربي والدولي الأخضر الإبراهيمي في العاشر من فبراير الجاري، والتي تزامنت مع تأكيد المعارضة حضورها، طالب رئيس الائتلاف الوطني السوري المعارض أحمد الجربا أمس، بأن يمثل فاروق الشرع نائب الرئيس السوري الحكومة في محادثات السلام المستقبلية، وقال إن الوفد الممثل للحكومة حاليا "بلا مصداقية".
    واتهم الجربا في تصريحات عقب اجتماعه مع وزير الخارجية المصري نبيل فهمي في القاهرة، حكومة الرئيس بشار الأسد بالكذب، وقال إنه يجب أن يشارك الشرع في المحادثات.
    وأضاف الجربا: "نحن اتخذنا قرارا وماشين فيه، هذا نظام كذاب.. دجال، نحن نطالب بشخص مثل فاروق الشرع. فين نائب رئيس الجمهورية؟ ما ييجي هو يكون على رأس هذا الوفد. وله مصداقية عندنا. البقية دول ما لهم مصداقية عندنا".
    وكان وزير الخارجية المصري نبيل فهمي قد بحث أمس مع أحمد الجربا الأزمة السورية في ضوء التطورات المأساوية على الأرض في الفترة الأخيرة.
    واستعرض الجربا خلال اللقاء، نتائج اتصالاته وتحركاته الدولية في الفترة الأخيرة، مبديا اهتمامه بالتنسيق مع القاهرة باعتبارها من الدول التي دعمت الثورة السورية منذ بدايتها.
    وقالت الخارجية المصرية في بيان لها أمس، إن فهمي عبّر لرئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية عن تقديره بأن العملية السياسية التي بدأت في جنيف -رغم صعوبتها- هي المسار الوحيد لإيجاد آلية جديدة يتعين تطويرها وصولا إلى تسوية سياسية ترضي طموحات الشعب السوري وتطلعاته نحو التغيير والحرية والديموقراطية.

    رد: جنيف- 2 الجربا وفاروق الشرع ، 2014م، "الجربا" يطالب بمشاركة "الشرع" في المفاوضات

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 9 فبراير 2014 - 2:35

    02:35:07

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 3:27