منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مدير الجامعة الإلكترونية يلتقي الطلاب والطالبات عبر شاشة "البلاك بورد" الرياض 14 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 14 فبراير 2014 م واس التقى مدير

    شاطر

    مدير الجامعة الإلكترونية يلتقي الطلاب والطالبات عبر شاشة "البلاك بورد" الرياض 14 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 14 فبراير 2014 م واس التقى مدير

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 14 فبراير 2014 - 9:11

    مدير الجامعة الإلكترونية يلتقي الطلاب والطالبات عبر شاشة "البلاك بورد"
    الرياض 14 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 14 فبراير 2014 م واس
    التقى مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، مساء أمس، طلاب وطالبات الجامعة في فروعها السبعة،عبر نظام التعليم الإلكتروني الدولي Blackboard، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يحرص على تنظيمها مع الطلبة بغية الاستماع لاستفساراتهم حول دراستهم الأكاديمية، والوقوف على المشكال التي تواجههم والسعي لإيجاد الحلول المناسبة لها، ليكملوا مشوارهم الدراسي بنجاح.
    وتحدث مدير الجامعة مباشرة بالصوت والصورة مع الطلبة في فروع الجامعة بالرياض، والدمام، وجدة، والمدينة المنورة، والجوف، وأبها، والقصيم، بمشاركة وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر النجار، موضحًا لهم سياسات الجامعة وبرامجها الجديدة المعتمدة، وخططها التطويرية نحو الارتقاء بأنظمتها التعليمية الإلكترونية من أجل تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة نحو دعم التعلم الإلكتروني والتعليم المدمج في المملكة.
    وأكد أن الجامعة ترحب بأي اقتراحات واستفسارات تصب في صالح مستقبل الطالب الدراسي، مبينًا أن الطلاب والطالبات يمكنهم التواصل مباشرة مع إدارة الجامعة من خلال إدخال الرقم الجامعي للشبكة الخاصة بموقع الإلكتروني، وتقديم أي موضوع لديهم دون أي حاجز.
    وقال مدير الجامعة السعودية الإلكترونية، إن الجامعة ستلغي الرسوم الدراسية على الطلاب والطالبات الذين اجتازوا السنة الأكاديمية الأولى بمعدل 2.75على الأقل من 4 في مختلف التخصّصات، بشرط اجتياز 24 ساعة بعد السنة التحضيرية، في بادرة تشجيعية ترمي لدعم التنافس العلمي بين الطلاب والطالبات وتحفيزهم على التميّز.
    من جهتها تحدثت المشرفة العامة على أقسام الطالبات بالجامعة السعودية الإلكترونية الدكتورة هند بنت عبدالعزيز الفدا، بحضور وكيلات أقسام الطالبات في العمادات المساندة والكليات، ومنسقه وحدة البلاك بورد بالجامعة عبير الفرحان، مع الطالبات في مختلف فروع الجامعة السبعة.
    وتركزت استفسارات الطالبات على توضيح بعض الجوانب التقنية التي تعتمد عليها الجامعة بشكل رئيس في عملها، إضافة إلى الجوانب العلمية المتعلقة بتخصّصاتهن.
    //انتهى//

    رد: مدير الجامعة الإلكترونية يلتقي الطلاب والطالبات عبر شاشة "البلاك بورد" الرياض 14 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 14 فبراير 2014 م واس التقى مدير

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 14 فبراير 2014 - 9:11

    09:12:00

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 15:43