منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    معرض نيودلهي الدولي للكتاب يعرض نتاج الحراك العلمي والثقافي في المملكة نيودلهي 15 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 15 فبراير 2014 م واس

    شاطر

    معرض نيودلهي الدولي للكتاب يعرض نتاج الحراك العلمي والثقافي في المملكة نيودلهي 15 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 15 فبراير 2014 م واس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 15 فبراير 2014 - 16:50

    معرض نيودلهي الدولي للكتاب يعرض نتاج الحراك العلمي والثقافي في المملكة
    نيودلهي 15 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 15 فبراير 2014 م واس
    افتتح فخامة الرئيس براناب موكرجي رئيس جمهورية الهند في العاصمة الهندية اليوم معرض نيودلهي الدولي للكتاب 2014 في نسخته 22 بمشاركة 25 دولة ، بينها المملكة العربية السعودية.
    وحلت بولندا ضيف شرف على المعرض، في هذه الدورة التي تستمر حتى 23 فبراير 2014 , و تعرض آلاف العناوين من خلال 1200 ناشر بلغات متعددة .
    ويعد موضوع "أدب الطفل" العنوان البارز لهذه النسخة من المعرض ، حيث ستقام أنشطة متنوعة في الجناح المخصص لكتب الأطفال من أجل تشجيع هذه المؤلفات.
    وافتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الهند الدكتور سعود الساطي الجناح السعودي المشارك ، الذي تشرف عليه الملحقية الثقافية السعودية في الهند، قبل أن يتجول في أرجاء الجناح، الذي أقيم على مساحة 72 متراً مربع ، ويطلع بين جنباته، على العناوين التي تبرز في مجملها نتاج الحراك العلمي والثقافي في المملكة، فضلاً عن جهود المملكة في خدمة الإسلام.
    واستمع إلى شرح من الملحق الثقافي الدكتور علي الشهري عن الإصدارات التي شاركت بها عدد من الجهات الحكومية شملت وزارة التعليم العالي، ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة أم القرى، وجامعة الباحة، وجامعة شقراء، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ، ومكتبة الملك عبدالعزيز العامة، ومكتبة الملك فهد الوطنية.
    وعبر الساطي عن سعادته بافتتاح الجناح ومشاركة الجهات الحكومية والجامعات فيه ، وما يتضمنه من إصدارات متنوعة تتناول مختلف الجوانب الدينية والعلمية والتاريخية والنهضة التي تشهدها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- ، مثنياً على جهود الملحقية في الإعداد لهذه المشاركة ، ومتمنياً للمشاركين التوفيق والنجاح.
    مما يذكر أن الجناح السعودي يتخذ في المعرض الدولي للكتاب بنيودلهي من موقعه بأرض المعرض البالغة (42.000) متر مربع نبراساً للتعريف بالمشهد الثقافي والفكري والتنوع العلمي في المملكة، و نافذةً لتعزيز التواصل الفكري والحضاري مع مختلف الأمم .

    رد: معرض نيودلهي الدولي للكتاب يعرض نتاج الحراك العلمي والثقافي في المملكة نيودلهي 15 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 15 فبراير 2014 م واس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 15 فبراير 2014 - 16:50

    16:51:01

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:23