منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اهتمامات الصحف الباكستانية إسلام آباد 16 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 16 فبراير 2014 م واس سلطت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم، اهتمامها على

    شاطر

    اهتمامات الصحف الباكستانية إسلام آباد 16 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 16 فبراير 2014 م واس سلطت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم، اهتمامها على

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 16 فبراير 2014 - 8:33

    اهتمامات الصحف الباكستانية
    إسلام آباد 16 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 16 فبراير 2014 م واس
    سلطت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم، اهتمامها على زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى باكستان.
    وأبرزت الصحف أنباء الاستقبال الحافل والاستثنائي الذي حظي به سموه من جانب القيادة الباكستانية لدى وصوله إسلام آباد.
    وركزت على أهمية الزيارة الميمونة التي يقوم بها سمو ولي العهد إلى باكستان لدفع وتعزيز العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.
    ونشرت أنباء لقاء سموه بالرئيس الباكستاني ممنون حسين في القصر الرئاسي الليلة الماضية، مؤكدة ضرورة تعزيز وتطوير التعاون السعودي الباكستاني لمواكبة التغيرات الإقليمية التي تهم قضايا الأمة ودول المنطقة.
    في الشأن الداخلي ركزت الصحف الباكستانية على عملية المصالحة الجارية بين الحكومة وحركة طالبان باكستان، واستياء رئيس الوزراء نواز شريف من استمرار الهجمات وأعمال العنف رغم تحاور حكومته مع طالبان.
    وحدثت عن مطالبة مجلس العلماء في باكستان من الأطراف المعنية بالتوتر الأمني بالكف عن إراقة الدماء والسعي للسلام.
    وأشارت تجديد باكستان عزمها على تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية مع الولايات المتحدة الأمريكية على أساس الثقة والاحترام المتبادل.
    وتابعت في الشأن الأفغاني الجدل الجاري بين حكومة الرئيس حامد كرزاي والولايات المتحدة الأمريكية حول توقيع الاتفاقية الأمنية التي تسعى الولايات المتحدة من خلالها إلى إبقاء قواعد عسكرية لها في أفغانستان بعد انسحاب القوات الدولية.

    رد: اهتمامات الصحف الباكستانية إسلام آباد 16 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 16 فبراير 2014 م واس سلطت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم، اهتمامها على

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 16 فبراير 2014 - 8:33

    08:33:59

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:38