منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    زيارة سمو ولي العهد في وسائل الإعلام الباكستانية إسلام آباد 16 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 16 فبراير 2014 م أبرزت وسائل الإعلام الباكستانية

    شاطر

    زيارة سمو ولي العهد في وسائل الإعلام الباكستانية إسلام آباد 16 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 16 فبراير 2014 م أبرزت وسائل الإعلام الباكستانية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 16 فبراير 2014 - 12:29

    زيارة سمو ولي العهد في وسائل الإعلام الباكستانية
    إسلام آباد 16 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 16 فبراير 2014 م واس
    أبرزت وسائل الإعلام الباكستانية الزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ حاليًا لجمهورية باكستان الإسلامية .
    فقد عد التلفزيون الباكستاني الحكومي الزيارة أنها تاريخية يقوم بها سمو ولي العهد لتعزيز وترسيخ العلاقات العريقة التي تربط البلدين الشقيقين، مؤكدًا في تقرير خاص بثه حول الزيارة أن المملكة العربية السعودية من الدول الشقيقة التي وقفت دائمًا إلى جانب باكستان في كل المحن والأوقات الصعبة وجسدت مفهوم الصداقة بكل المعاني.
    وأشار إلى الدور الريادي الذي تؤديه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في تحقيق الأمن والاستقرار العالمي والإقليمي.
    وسلط الضوء على مكانة المملكة وشعبها وقيادتها الرشيدة في قلوب الشعب الباكستاني الذي ينظر إلى المملكة وقيادتها بتقدير واحترام، وتربطه بها علاقة دينية خاصة نظرًا لوجود الحرمين الشريفين على أرضها.
    وكالة الأنباء الباكستانية ذكرت أن زيارة سمو ولي العهد تحمل أهمية استثنائية خاصة أنها الزيارة الأولى لسموه منذ تعيينه وليًا للعهد ، مشيرة إلى أن البلدين لديهما رغبة قوية في تعزيز وتطوير العلاقات التاريخية إلى آفاق جديدة من التعاون في مختلف المجالات.
    وبثت الإذاعة الباكستانية الرسمية تقريرًا خاصًا بهذه المناسبة أكدت خلاله أن للمملكة مكانة خاصة في قلوب الشعب الباكستاني، فقد جسدت المملكة مفهوم معرفة الأصدقاء عند الشدائد من خلال وقفاتها النبيلة إلى جانب باكستان وشعبها في كل المراحل والأوقات الصعبة والكوارث الطبيعية التي مرت بها باكستان.
    عام / زيارة سمو ولي العهد في وسائل الإعلام الباكستانية / إضافة أولى واخيرة

    وأولت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم ، اهتمامًا خاصًا بالزيارة التي يقوم بها سمو ولي العهد ، فقد أكدت صحيفة جنك كبرى الصحف الباكستانية الصادرة باللغة الانجليزية المكانة الخاصة التي تحظى بها المملكة لدى باكستان وقيادتها.
    فيما نوهت صحيفة "دنيا" الأوردية بالترحيب الحار الذي حظي به سمو ولي العهد لدى وصوله باكستان، مشيرة إلى مراسم الاستقبال الاستثنائية التي تم الاهتمام بها من الجانب الباكستاني، إلى جانب تزيين العاصمة ورفع صور القيادة السعودية والعلمين الباكستاني والسعودي على الطرق الرئيسية في إسلام آباد.
    ونشرت صحيفة "ذي نيوز" الناطقة باللغة الإنجليزية تصريحات فخامة الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان خلال لقائه بسمو ولي العهد التي أكد فيها حرص باكستان على تطوير علاقاتها الثنائية بالمملكة في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية والتجارية.
    وذكرت صحيفة "نوائي وقت" الأوردية في مقال لها اليوم أن المملكة تحتضن أكبر عدد من الجالية والعمالة الباكستانية مما يشكل دعمًا قويًا للاقتصاد الباكستاني.
    وتحدثت الصحافة الباكستانية إلى جانب العلاقات الثنائية عن جهود المملكة في الاهتمام والرعاية بالحرمين الشريفين وما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من خدمات لا مثيل لها للحجاج والمعتمرين والزوار.
    //انتهى//

    رد: زيارة سمو ولي العهد في وسائل الإعلام الباكستانية إسلام آباد 16 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 16 فبراير 2014 م أبرزت وسائل الإعلام الباكستانية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 16 فبراير 2014 - 12:29

    12:29:30

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 2:10