منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مجلس الشورى السعودي يبدأ زيارة رسمية لجمهورية تركيا الرياض 16 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 16 فبراير 2014 م واس بدأ وفد من مجلس الشورى اليوم

    شاطر

    مجلس الشورى السعودي يبدأ زيارة رسمية لجمهورية تركيا الرياض 16 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 16 فبراير 2014 م واس بدأ وفد من مجلس الشورى اليوم

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 16 فبراير 2014 - 13:25

    مجلس الشورى السعودي يبدأ زيارة رسمية لجمهورية تركيا
    الرياض 16 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 16 فبراير 2014 م واس
    بدأ وفد من مجلس الشورى اليوم زيارة رسمية لجمهورية تركيا برئاسة عضو المجلس رئيس لجنة الصداقة السعودية التركية الدكتور فايز بن عبدالله الشهري ، كما سيقوم الوفد – في الإطار ذاته – بزيارة لجمهورية اليونان .
    ويضم الوفد أعضاء المجلس أعضاء لجنة الصداقة السعودية التركية الدكتور عبد العزيز السراني والدكتور محمود البديوي والدكتور عدنان البار والمهندس ثامر القناوي والدكتورة نوره المبارك ، والدكتورة فدوى أبو مريفة.
    ومن المقرر أن يلتقي وفد المجلس خلال الزيارة دولة رئيس مجلس الوزراء رجب طيب اوردغان ، ونائبه بولند ارج ورئيس البرلمان التركي جميل تشيك ، كما سيلتقي الوفد بوزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو ونائب محافظة قرة يوك وعدد من المسؤولين في العاصمة أنقرة.
    وأوضح رئيس وفد مجلس الشورى أن زيارة الوفد تندرج في إطار علاقات التعاون بين المملكة وتركيا وتطوير العلاقات البرلمانية التي تجمع مجلس الشورى والبرلمان التركي .
    وأفاد الدكتور الشهري أن البحث خلال اللقاءات سيتركز حول العلاقات الثنائية بين المملكة وتركيا وسبل دعمها في مختلف المجالات ، مؤكدًا أن الوفد يحمل العديد من الملفات والقضايا التي ستنعكس مناقشتها مع المسؤولين الأتراك إيجابًا على العلاقات التي ينشدها الشعبين السعودي والتركي ، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون البرلماني .
    وأكد حرص المجلس على تعزيز العلاقات بين المملكة والدول الشقيقة والصديقة في شتى المجالات وبخاصة العلاقات البرلمانية، لافتًا إلى أن من أهم الثوابت في عمل مجلس الشورى توثيق العلاقات مع المجالس التشريعية والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة بما يخدم مصالح المملكة وشعبها ، انطلاقًا من المبادئ الثابتة في سياسة المملكة المتمثلة في ترسيخ العلاقات مع الدول العربية والإسلامية والصديقة ، وزيادة قنوات الاتصال بأجهزتها ومؤسساتها .
    وأشار إلى أن الدبلوماسية البرلمانية هي من أهم الوسائل الدبلوماسية التي تتعزز من خلالها العلاقات بين الدول، ومجلس الشورى يمارس هذه الدبلوماسية من خلال العلاقات الوثيقة التي تربطه بالمجالس التشريعية والبرلمانية في مختلف دول العالم، مشيدًا بالجهود التي تبذلها لجان الصداقة بمجلس الشورى في توثيق العلاقات مع المجالس التشريعية والبرلمانية في مختلف المجالات بمتابعة من معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ الذي يحرص على دعم علاقات المجلس مع المجالس الخليجية والعربية والدولية، والاستفادة من الخبرات العريقة وتبادلها عبر تفعيل آلية الزيارات المتبادلة بين لجان الصداقة البرلمانية في المجالس التشريعية وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.
    وكان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركيا عادل سراج مرداد قد أقام الليلة الماضية حفل عشاء تكريمًا لوفد مجلس الشورى بحضور عدد من المسؤولين الأتراك ، كما ألتقى الوفد بعدد من الطلبة السعوديين المبتعثين في تركيا .

    رد: مجلس الشورى السعودي يبدأ زيارة رسمية لجمهورية تركيا الرياض 16 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 16 فبراير 2014 م واس بدأ وفد من مجلس الشورى اليوم

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 16 فبراير 2014 - 13:25

    13:25:58

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 20:43