منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الدكتوراه الفخرية من جامعة واسيدا لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في طوكيو

    شاطر

    الدكتوراه الفخرية من جامعة واسيدا لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في طوكيو

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 21 فبراير 2014 - 13:15

    الدكتوراه الفخرية من جامعة واسيدا لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في طوكيو


    سمو ولي العهد يتسلم شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة واسيدا
    طوكيو 21 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 21 فبراير 2014 م واس
    تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في طوكيو اليوم شهادة الدكتوراه الفخرية في الحقوق التي منحتها لسموه جامعة (واسيدا) إحدى أعرق الجامعات اليابانية، تقديراً لاسهاماته البارزة في المملكة والعالم .
    ولدى وصول سمو ولي العهد إلى مقر الجامعة كان في استقباله رئيس جامعة واسيدا الدكتور كاورو كاماتا ونائبيه ووكلاء الجامعة .
    وبعد استراحة قصيرة سجل سمو ولي العهد خلالها كلمة في سجل تشريفات الجامعة قال فيها : هذا معقل من معاقل العلم ، سرني ماشاهدته فيه ، أجمل الأمنيات ، فالعلم هو عماد الأمم ، وسبب ازدهارها ، شكرا لكم .
    إثر ذلك بدأ حفل تسليم الدكتوراه الفخرية لسمو ولي العهد.
    واستهل الحفل رئيس الجامعة بكلمة عبر فيها عن السعادة والفخر الكبيرين للجامعة ومنسوبيها وهم يقيمون حفل تسيلم الدكتوراه الفخرية لسمو ولي العهد في هذا اليوم البهيج.
    وقال : إن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود معروف بحنكته السياسية وثقافته الثرية وإنجازاته الكبرى التي أسهمت بشكل محوري في تطور المملكة العربية السعودية على الصعيدين الدولي والمحلي مستعرضا جزءاً من سيرة سمو ولي العهد، ونشاطاته الخيرية المتعددة.
    وأوضح أن حصول سمو ولي العهد على عدد كبير من الأوسمة وشهادات الدكتوراه الفخرية يعد اعترافا بجهوده الحثيثة لإغاثة الفقراء ومنكوبي الكوارث الطبيعية في أنحاء متفرقة من العالم .
    وأشار إلى أن مساعي الجامعة في تأهيل الموارد البشرية تتماشى مع استراتيجية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز في تطوير الموارد البشرية في المملكة وهذا دليل على أحقية سموه في نيل الدكتوراه الفخرية من جامعة واسيدا.
    بعد ذلك جرت مراسم تسليم شهادة الدكتوراه الفخرية في الحقوق لسمو ولي العهد حيث تسلم سموه الشهادة والوشاح وسط ترحيب كبير من رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والحاضرين .
    عام / سمو ولي العهد يتسلم شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة واسيدا إضافة أولى
    بعدها ألقى سمو ولي العهد كلمة قال فيها:
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السيد رئيس الجامعة الدكتور كاماتا
    السادة أعضاء هيئة تدريس الجامعة الأفاضل
    الأصدقاء الأعزاء ...
    أحييكم تحية طيبة ...
    إنني سعيد بوجودي اليوم في هذه الجامعة المرموقة، وسط هذا الجمع المميز من أهل العلم والمعرفة .
    وفي معقل البحث الجاد ومركز الإلهام والتفكير الإبداعي .
    ويسرني الوقوف أمامكم في الجامعة القيادية بتاريخها العريق، حيث التميز الذي يضع المعايير العالمية للعمل الأكاديمي المتفوق .
    أود أن أنقل لكم تقديري لحسن ضيافتكم ولحفاوة شعب اليابان الصديق .
    ويشرفني أن أنقل لكم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي يقدر اليابان وشعبها، ويوجهني وحكومته إلى ضرورة تعزيز العلاقات مع طوكيو في كل المجالات .
    إن السعوديين يشاركونني النظر لليابان باعتبارها تعيش تجربة مثيرة للإعجاب والتقدير .
    إنها مسيرة ملهمة للكثير من الدول في سعيها للتنمية والتقدم .
    إن رسالتنا في المملكة العربية السعودية مستمدة من التعاليم الإسلامية، روحها التسامح، وأداتها التفاهم والحوار، وهدفها التصدي للتطرف، وأساسها العمل الفاعل الذي ينشد الخير للشعوب، وطموحها تعميق الحوار بين أتباع الأديان والثقافات، وهذا ماجاء في مبادرة الملك عبدالله للحوار بين أتباع الديانات والثقافات ويحقق المصالح بعدالة ونزاهة وشفافية .

    رد: الدكتوراه الفخرية من جامعة واسيدا لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في طوكيو

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 21 فبراير 2014 - 13:15

    13:15:44

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 23:25