منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تحذير روسي الى السعودية اليوم الثلاثاء 25 4 1435هـ، 25 2 2014م، روسيا تحذر المملكة العربية السعودية من شراء صواريخ انزا الباكستانية

    شاطر

    تحذير روسي الى السعودية اليوم الثلاثاء 25 4 1435هـ، 25 2 2014م، روسيا تحذر المملكة العربية السعودية من شراء صواريخ انزا الباكستانية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 23:16

    تحذير روسي الى السعودية اليوم الثلاثاء  25 4 1435هـ، 25 2 2014م، روسيا تحذر المملكة العربية السعودية من شراء صواريخ انزا الباكستانية  حذرت روسيا الثلاثاء السعودية من امداد المعارضين السوريين بصواريخ مضادة للطائرات تحمل على الكتف، وقالت ان مثل هذه الخطوة ستعرض الامن في ارجاء منطقة الشرق الاوسط وغيرها من المناطق للخطر. 

    وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان انها تشعر ب"قلق بالغ" من الانباء بان السعودية تعتزم شراء صواريخ ارض جو تحمل على الكتف وانظمة صواريخ مضادة للدبابات مصنوعة في باكستان لتسليح معارضين سوريين متمركزين في الاردن. 

    وجاء في البيان ان الهدف من ذلك هو تغيير موازين القوى من خلال هجوم من المقرر ان يشنه المعارضون في الربيع على قوات نظام الرئيس السوري بشار الاسد.

    واضاف البيان انه "اذا وقع هذا السلاح الحساس في ايدي المتطرفين والارهابيين الذين تدفقوا باعداد كبيرة على سوريا، فهناك احتمال كبير ان يتم استخدامه في النهاية في اماكن بعيدة جدا عن حدود هذا البلد الشرق اوسطي".

    المصدر أضغط هنا

    رد: تحذير روسي الى السعودية اليوم الثلاثاء 25 4 1435هـ، 25 2 2014م، روسيا تحذر المملكة العربية السعودية من شراء صواريخ انزا الباكستانية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 23:18



    وصفت التقارير المتناقلة حول ذلك بـ"التافهة"


    رسمياً.. باكستان تنفي شراء السعودية أسلحتها للمعارضة السورية

    خالد علي– سبق– جدة: نفت باكستان اليوم أن تكون هناك مفاوضات بين السعودية وباكستان حول شراء أسلحة باكستانية مضادة للطائرات والدروع لنقلها إلى المعارضة السورية.
     
    وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الباكستانية تسنيم أسلم إن التقارير التي نقلتها وسائل الإعلام العالمية نقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية لا صحة لها على الإطلاق، واصفة إياها بالتقارير "التافهة".
     
    وأضافت تسنيم أسلم بأن بعض وسائل الإعلام تصنع أخباراً لا صحة لها، وتقوم بتصديقها على أنها تقارير حقيقية، في حين أنها في الحقيقة مجرد أخبار مفبركة، وكل المعلومات المنقولة غير صحيحة.
     
    وكانت وسائل الإعلام العالمية قد نقلت خبراً عن وكالة الأنباء الفرنسية حول سعي السعودية لتزويد المعارضة السورية بأسلحة باكستانية مضادة للطائرات والدروع بدعم لوجستي من الحكومة الأردنية، وهي الأخبار التي نفتها باكستان رسمياً.





      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 8:51