منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    البروفيسور طارق الحبيب يُنهي الجدل ويعتذر رسمياً لأهل الجنوب والشمال، بروفيسور الطب النفسي الدكتور طارق الحبيب الجدل الدائر هذه الأيام حول تصريحه الفضائي، وذلك بالاعتذار بشكل رسمي عبر صفحته على "الفيس بوك"

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    البروفيسور طارق الحبيب يُنهي الجدل ويعتذر رسمياً لأهل الجنوب والشمال، بروفيسور الطب النفسي الدكتور طارق الحبيب الجدل الدائر هذه الأيام حول تصريحه الفضائي، وذلك بالاعتذار بشكل رسمي عبر صفحته على "الفيس بوك"

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 3:14

    قال: وجدتُ أن كلامي ربما يخطئ بعض الناس في فَهْمه وقصدي الحقيقي نُشر في "سبق"

    البروفيسور طارق الحبيب يُنهي الجدل ويعتذر رسمياً لأهل الجنوب والشمال

    عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: أنهى بروفيسور الطب النفسي الدكتور طارق الحبيب الجدل الدائر هذه الأيام حول تصريحه الفضائي، وذلك بالاعتذار بشكل رسمي عبر صفحته على "الفيس بوك" مساء الاثنين. وقال البروفيسور في تصريح مقتضب: "لجميع أبناء وطني، تريدون مني اعتذاراً؟ لكم مني ألف اعتذار يا أهل الشمال والجنوب. سمعتُ كلامي مرات عديدة؛ فوجدت أنه ربما يُخطئ في فَهْمه بعض الناس؛ فأعتذر لمن فَهِم مرادي على غير قصدي، ومن أراد فَهْم قصدي فليقرأه في صحيفة سبق. مساءكم وطن. مُحبُّكم طارق الحبيب".

    وكان البروفيسور قد أكد في توضيح نشرته "سبق" أمس أن ما ذكره عن انتماء أهل المناطق الجنوبية والشمالية جاء كـ"مثال". مشيراً إلى أن جُلّ مناطق السعودية لا تنتمي للوطن بقدر انتماءاتها الأخرى، بما في ذلك نجد والحجاز، وقال: "تجد السعودي الحضري ينتمي لأسرته أكثر من الوطن، والسعودي في البادية ينتمي لقبيلته أكثر من الوطن، والسعودي الملتزم ينتمي للأُمَّة أكثر من الوطن".

    وأضاف في توضيح مُفصَّل: "مهما بلغ الأمر من نقص بي في العقل، وسوء في النية، فإني لا يمكن أن أشتم نصف شعب دولتي", وأكد أنه سيظل وطنياً محارباً للقبائلية والمناطقية.

    يُشار إلى أن الحديث الفضائي للبروفيسور أثار جدلاً بعدما تحدَّث فيه عن الوطنية قائلاً: "إن انتماء إنسان الجنوبية والشمالية للدول المجاورة أكثر".

    وقد تناول التصريح عدد من الكُتّاب والصحف والمواقع وسط انتقادات لاذعة واجهها البروفيسور، قبل أن يُنهي الجدل الدائر مساء الاثنين بتقديم الاعتذار.



    المصدر هنا

    الشامخ
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 8589

    رد: البروفيسور طارق الحبيب يُنهي الجدل ويعتذر رسمياً لأهل الجنوب والشمال، بروفيسور الطب النفسي الدكتور طارق الحبيب الجدل الدائر هذه الأيام حول تصريحه الفضائي، وذلك بالاعتذار بشكل رسمي عبر صفحته على "الفيس بوك"

    مُساهمة من طرف الشامخ في الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 6:19

    الدكتور طارق الحبيب اكبر من هذا الكلام و هو انسان خلوق

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 19:09