منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مقتل ضابط امارتي من قوة درع الجزيرة وعدد 2 من شرطة البحرين في تفجير ارهابي عبر قنبلة

    شاطر

    مقتل ضابط امارتي من قوة درع الجزيرة وعدد 2 من شرطة البحرين في تفجير ارهابي عبر قنبلة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 3 مارس 2014 - 22:48

    مقتل ثلاثة عناصر من الشرطة بانفجار قنبلة في البحرين بينهم ضابط اماراتي
    اعلنت وزارتا الداخلية في دولة الامارات العربية المتحدة والبحرين ان ثلاثة عناصر من الشرطة قتلوا الاثنين في انفجار قنبلة قرب العاصمة البحرينية هما ضابط اماراتي وعنصران من الشرطة البحرينية، وذلك خلال مواجهات بين قوات الامن ومتظاهرين شيعة.

    وهي المرة الاولى التي يقتل فيها عنصر من شرطة دولة خليجية في البحرين، التي تنتشر على اراضيها قوات مسلحة من دول خليجية منذ نحو ثلاث سنوات لدعم النظام ضد المتمردين الشيعة.

    وهو الحادث الاخطر ضد قوات الامن في البحرين منذ اندلاع الاحداث في هذا البلد قبل نحو ثلاث سنوات بين المعارضة ذات الغالبية الشيعية والاسرة الحاكمة السنية.

    واعلنت وزارة الداخلية البحرينية في البداية ان ثلاثة عناصر من الشرطة قتلوا الاثنين في انفجار تزامن مع مواجهات بين قوات الامن و"ارهابيين" في قرية شيعية قرب العاصمة المنامة.

    وقالت وزارة الداخلية في حسابها على تويتر ان "انفجارا ارهابيا اسفر عن استشهاد ثلاثة من رجال الشرطة اثناء تصدي قوة حفظ النظام لارهابيين بمنطقة الديه" قرب المنامة.

    وكانت تغريدة سابقة اشارت الى ان "قوات حفظ النظام تصدت لمجموعة من المخربين خرجت عن خط سير ختام عزاء متوف في منطقة الديه حيث قامت باعمال شغب وتخريب واغلاق الشوارع ما استجوب اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم".

    وسمع شهود عيان دوي انفجار خلال الصدامات بين المتظاهرين والشرطة التي اطلقت الغاز المسيل للدموع والخرطوش لتفريق المجموعة.

    بعدها اعلنت وزارة الداخلية الاماراتية ان ضابطا في الشرطة الاماراتية هو بين الشرطيين الثلاثة الذين قتلوا الاثنين قرب المنامة.

    ونقلت وكالة الانباء الاماراتية الرسمية بيانا لوزارة الداخلية جاء فيه ان الوزارة "تنعي الشهيد الملازم اول طارق محمد الشحي (...) من شهداء الواجب الذين ضحوا بارواحهم للذود عن الحق وحماية الابرياء وعون الاشقاء".

    واوضحت الوكالة ايضا ان الضابط القتيل يعمل "ضمن قوة +امواج الخليج+ المنبثقة عن اتفاقية التعاون الامني الخليجي والذي استشهد اليوم في انفجار غادر جراء عبوة ناسفة استهدفته واثنين من زملائه العاملين بالشرطة البحرينية خلال ادائهم لمهامهم الوطنية بحفظ الامن".

    واصدرت القوى الوطنية الديموقراطية المعارضة في البحرين مساء الاثنين بيانا اكدت فيه "رفضها وإدانتها لأي اعمال عنف، كما أنها تدين الانفجار الذي وقع اليوم الاثنين وتاسف لوقوع ضحايا من اي طرف بمن فيهم قوات الامن فحرمة الدم تشمل كل انسان".

    واكدت هذه القوى التي تعتبر جمعية الوفاق الوطني الاسلامية من ابرز مكوناتها "رفضها لأي ممارسة تستهدف الأرواح والممتلكات وتدعو جماهير شعب البحرين المطالبين بالحقوق العادلة الى التمسك بالاطر والوسائل السلمية وادانة هذه الاعمال الاجرامية والتبرؤ منها".

    وبحسب الاتحاد الدولي لحقوق الانسان، فان 89 شخصا على الاقل قتلوا منذ بداية حركة الاحتجاج في البحرين.
    afp_tickers

    رد: مقتل ضابط امارتي من قوة درع الجزيرة وعدد 2 من شرطة البحرين في تفجير ارهابي عبر قنبلة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 3 مارس 2014 - 22:48

    22:48:54

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 9:48