منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    صاحبة السمو الملكي الأميرة استريد بروكسل بلجيكا ولوكسمبورغ

    شاطر

    صاحبة السمو الملكي الأميرة استريد بروكسل بلجيكا ولوكسمبورغ

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 5 مارس 2014 - 13:53

    صاحبة السمو الملكي الأميرة استريد
    بروكسل 04 جمادى الأولى 1435 هـ الموافق 05 مارس 2014 م واس
    التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلجيكا ولوكسمبورغ رئيس بعثة المملكة لدى الاتحاد الأوروبي عبدالرحمن بن سليمان الأحمد، مؤخراً صاحبة السمو الملكي الأميرة استريد ممثلة جلالة ملك بلجيكا في مكتبها بالقصر الملكي .
    وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات بين البلدين وسبل دعم التعاون الاقتصادي والتجاري بما يحقق تبادل المنافع بين قطاعي الأعمال السعودي والبلجيكي .
    من جهة أخرى، شارك السفير الأحمد في اللقاء التعريفي ببرنامج زيارة الوفد الرسمي والتجاري البلجيكي إلى المملكة خلال الفترة من 14 إلى 19 مارس 2014م بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة استريد وعدد من الوزراء والمسؤولين.
    وأكد السفير الأحمد خلال اللقاء متانة العلاقات بين البلدين الصديقين وأهميتها في المجالات كافة وما تشهده من تطور مشيراً إلى دور قطاعي الأعمال السعودي والبلجيكي الفاعل في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، وتطلع قطاع الأعمال السعودي إلى زيادة التعاون والشراكة مع قطاع الأعمال البلجيكي.
    ويتكون الوفد الرسمي والتجاري البلجيكي من 350 عضوًا يمثلون عددًا من الجهات الحكومية و 170 شركة.
    يذكر أن الزيارة تهدف إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية وتطويرها وتنميتها عبر تبادل الزيارات بين قطاعي الأعمال للارتقاء بحجم التبادلات التجارية والاستثمارية وإقامة معارض للمنتجات السعودية في بلجيكا مع التركيز على القطاعات الاقتصادية ذات القيمة المضافة والأولوية في أجندة التعاون الاقتصادي الخارجي للمملكة بهدف تعزيز نقل وتوطين خبرات وتقنيات جديدة في المملكة تساعد على إيجاد فرص عمل للشباب إضافة إلى مشروعات التعاون والتدريب المشتركة.

    رد: صاحبة السمو الملكي الأميرة استريد بروكسل بلجيكا ولوكسمبورغ

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 5 مارس 2014 - 13:53

    13:53:15

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 14:52