منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    عبدالله بن دليم القحطاني وكيل إمارة نجران يطلع على المشروعات التنموية بمنطقة نجران

    شاطر

    عبدالله بن دليم القحطاني وكيل إمارة نجران يطلع على المشروعات التنموية بمنطقة نجران

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 8 مارس 2014 - 11:05



    عبدالله بن دليم القحطاني وكيل إمارة نجران يطلع على المشروعات التنموية بمنطقة نجران
    نجران 07 جمادى الأولى 1435 هـ الموافق 08 مارس 2014 م واس
    نوه وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني بما يحظى به المواطن في المنطقة من اهتمام وتوفير لمجمل الخدمات التي يحتاجها في ظل الرعاية التي توليها القيادة الرشيدة لأبناء الوطن.
    وبين في تصريح صحفي خلال جولته أمس على المشروعات التنموية الجاري تنفيذها أن ما خصص من اعتمادات مالية للمشروعات الخدمية بالمنطقة في ميزانية العام الجاري تجاوزت 3 مليارات و832 مليونًا و327 ألف ريال .
    وأكد وكيل الإمارة أثناء الجولة التي رافقه خلالها أعضاء لجنة تنسيق المشروعات ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين مجلس المنطقة جابر بن حسن أبوساق وأمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق ومدير عام الطرق والنقل بالمنطقة المهندس ناصر بن أحمد بجاش، أهمية تنسيق جهود فرع الإدارة العامة للطرق بالمنطقة وبعض الجهات المعنية حيال تنفيذ مشروع نفق تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الملك سعود الذي اعتمد ضمن ميزانية هذا العام.
    وحث على المسارعة في تنفيذ الطريق المار عبر أرض الحرس الوطني بعد صدور موافقة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني بمنح أجزاء من تلك الأرض لصالح مشروع طريق يربط الأحياء الواقعه غرب العريسة بطريق الملك عبدالعزيز ،وكذلك إنشاء مخرجين عند تقاطع طريق الأمير متعب مع طريق الملك عبدالعزيز ومخرج آخر عند تقاطع طريق أبو بكر مع طريق الملك عبدالعزيز مع الاهتمام في توسعة مسارات تلك التقاطعات لتسهيل الحركة المرورية فيها .
    من جانبه أوضح وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين عام المجلس جابر حسن أبوساق أن وكيل الإمارة اطلع على مشروع ( جسر المركب ) الرابط بين طرق الملك فهد والملك عبدالله والأمير سلطان وكذلك مشروعات طريق الأمير سلطان والمدينة الطبية في حي الشرفة وإسكان الملك عبدالله لوالديه .
    كما اطلع على مراحل التنفيذ في طريقي حايرة السلم الزراعي وطريق الأمير مشعل ،ومشاريع الجسور المقامة على طريق الملك عبدالعزيز ( مقابل البوابة الرئيسية لمطار نجران ) وجرى مناقشة سير العمل في تلك المشروعات واستمع لشرح عن مراحل الإنجاز فيها.
    وأبان أن لجنة تنسيق المشروعات ستقوم برفع تقرير عن المشروعات والمقترحات التي وقف عليها وكيل إمارة المنطقة مع المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بمنطقة نجران ومحافظاتها وفق المواصفات والمعايير المطلوبة.

    رد: عبدالله بن دليم القحطاني وكيل إمارة نجران يطلع على المشروعات التنموية بمنطقة نجران

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 8 مارس 2014 - 11:06

    11:06:07

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 15:30