منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    انفصال القرم عن اوكرانيا وانضمامها الى روسيا اليوم ، 17.03.2014 برلمان القرم يعلن الاستقلال عن اوكرانيا ويطلب الانضمام الى روسيا

    شاطر

    انفصال القرم عن اوكرانيا وانضمامها الى روسيا اليوم ، 17.03.2014 برلمان القرم يعلن الاستقلال عن اوكرانيا ويطلب الانضمام الى روسيا

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 17 مارس 2014 - 14:40

    انفصال القرم عن اوكرانيا وانضمامها الى روسيا اليوم ، 17.03.2014 برلمان القرم يعلن الاستقلال عن اوكرانيا ويطلب الانضمام الى روسيا
    اعلن برلمان القرم الاثنين استقلال شبه الجزيرة عن اوكرانيا وطلب ضمها الى روسيا، مؤكدا تاميم جميع املاك الدولة الاوكرانية فيها.

    وهذا القرار يعني ايضا حل وحدات الجيش الاوكراني المتمركزة في القرم بحسب رئيس البرلمان.

    وغداة الفوز الساحق لانصار الانضمام الى روسيا في الاستفتاء الذي جرى في القرم، صوت النواب ال85 بالاجماع على اعلان جاء فيه "ان جمهورية القرم تدعو الامم المتحدة وجميع دول العالم الى الاعتراف بها كدولة مستقلة".

    واضاف الاعلان "كما انها تطلب من اتحاد روسيا قبولها كاحد اعضائه".

    وتوضح الوثيقة ايضا ان القوانين الاوكرانية لم تعد تطبق على القرم وان سلطات كييف لم تعد تمارس في شبه الجزيرة اية سلطة.

    واضاف الاعلان "لم يعد هناك انشطة لمؤسسات اوكرانية على اراضي القرم، وسلطاتها واموالها ستنقل الى هيئات دولة جمهورية القرم. وكل المؤسسات والشركات والمنظمات الاوكرانية او التي فيها اسهم لاوكرانيا ستنقل الى القرم".

    من جهة اخرى اوضح الزعيم الانفصالي سيرغي اكسيونوف ان شبه الجزيرة ستنتقل في 30 اذار/مارس الى توقيت موسكو.

    وكان اعتبر سابقا ان انتقال كل مؤسسات القرم نحو روسيا سيستغرق شهرا على الاقل. كما اكد ايضا انه سيبدأ التداول بالروبل خلال الاسبوع وان العملة المحلية ستبقى سارية حتى فترة ستة اشهر على الاقل.

    وغادر وفد من برلمان القرم الاثنين الى موسكو حيث يصوت الدوما، مجلس النواب الروسي، الجمعة على ضم القرم الى اتحاد روسيا.

    ويلقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الثلاثاء خطابا امام البرلمان الروسي حول القرم التي طلبت الانضمام الى روسيا كما اعلن نائب رئيس الدوما، الاثنين.

    وتاميم جميع املاك الدولة الاوكرانية في القرم يمكن ان يشمل ايضا القواعد العسكرية التي يطوقها منذ نهاية شباط/فبراير مدنيون موالون للروس وجنود ارسلتهم موسكو.

    واعلن رئيس برلمان القرم فولوديمير كونستانتينوف الاثنين انه سيتم حل كل الوحدات العسكرية الاوكرانية المتمركزة في القرم.

    وقال امام الصحافيين في ختام جلسة البرلمان التي اعلن فيها استقلال القرم وطلب انضمامها الى روسيا "سيتم حل الوحدات".

    واضاف ان "العسكريين الذين يريدون العيش هنا سيتمكنون من ذلك. سننظر في مسالة هؤلاء الذين يريدون اداء اليمين".

    وقد اعلنت سلطات سيمفروبول عدة مرات ان الجنود الذين يريدون ابقاء ولاءهم لكييف سيرغمون على مغادرة شبه الجزيرة. والمتحدرون من القرم الذين يقبلون باداء اليمين للسلطات الجديدة يمكن ان يبقوا ثم يدمجون في الجيش الروسي.

    وقال اكسيونوف الذي اعلن ذلك عبر تغريدة على تويتر ان 500 جندي اوكراني غادروا قواعدهم في مدينة سيباستوبول.

    وفي كييف، صادق البرلمان الاوكراني الاثنين على تعبئة جزئية للقوات العسكرية لمواجهة "تدخل روسيا في الشؤون الداخلية الاوكرانية".

    ووافق 275 نائبا على هذه التعبئة التي طلبها الرئيس الانتقالي اولكسندر تورتشينوف نظرا "لتفاقم الوضع السياسي في البلاد وتدخل روسيا في الشؤون الداخلية الاوكرانية". ولم يشارك 33 نائبا في التصويت فيما لم يصوت اي نائب ضد القرار.

    ووصف تورتشينوف الاثنين هذا الاستفتاء بانه "مهزلة" مضيفا ان "روسيا تسعى للتغطية على عدوانها في القرم عبر مهزلة اطلقت عليها اسم استفتاء ولن يعترف به ابدا لا من قبل اوكرانيا، ولا من العالم المتحضر".

    من جهته سخر نائب من حزب باتكيفشتشينا الذي تتزعمه رئيسة الوزراء السابقة يوليا تيموشنكو الاثنين من نتائج الاستفتاء في القرم. وقال ميكولا تومينكو خلال جلسة البرلمان "كنا نتوقع 101% نظرا للطريقة التي نظم فيها الاستفتاء".
    afp_tickers

    رد: انفصال القرم عن اوكرانيا وانضمامها الى روسيا اليوم ، 17.03.2014 برلمان القرم يعلن الاستقلال عن اوكرانيا ويطلب الانضمام الى روسيا

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 17 مارس 2014 - 14:41

    14:41:01

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 21:24