منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الشركة السعودية للضيافة التراثية عدد الاسهم 25 مليون سهم ، أكتتاب الشركة السعودية للضيافة التراثية

    شاطر

    الشركة السعودية للضيافة التراثية عدد الاسهم 25 مليون سهم ، أكتتاب الشركة السعودية للضيافة التراثية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 24 مارس 2014 - 12:07

    الشركة السعودية للضيافة التراثية عدد الاسهم 25 مليون سهم ، أكتتاب الشركة السعودية للضيافة التراثية


    هيئة السياحة توقع عقد خدمات الاستشارات المالية لتأسيس الشركة السعودية للضيافة التراثية
    الرياض 23 جمادى الأولى 1435 هـ الموافق 24 مارس 2014 م واس
    وقعت الهيئة العامة للسياحة والآثار مؤخرا مع شركة المستثمر للأوراق المالية عقد خدمات استشارات مالية للطرح الخاص للاكتتاب برأس مال الشركة السعودية للضيافة التراثية (تحت التأسيس) ، وذلك في مقر الهيئة بالرياض .
    وأبان نائب الرئيس المساعد للاستثمار والتطوير السياحي بالهيئة العامة للسياحة والأثار الدكتور حمد السماعيل أن الهيئة باشرت الإجراءات النظامية لتأسيس الشركة السعودية للضيافة التراثية وفق متطلبات هيئة السوق المالية، مشيراً إلى أن شركة المستثمر للأوراق المالية ستباشر مهامها بدءًا من مطلع هذا الأسبوع.
    وأوضح أن تأسيس الشركة يأتي متكاملاً مع عناصر مشروع العناية بالتراث الحضاري للمملكة ، مبينًا أن الشركة ستتولى مهام إدارة وتشغيل عدد من مرافق الإيواء والضيافة التراثية المملوكة للدولة.
    وأشاد السماعيل بمساهمة صندوق الاستثمارات العامة بصفته الشريك المؤسس في رأس مال الشركة، مشيراً إلى أن الطرح الخاص يستهدف مساهمة المؤسسات الوطنية من القطاع الخاص في رأس مال الشركة من مطوري المرافق السياحية، والمطورين العقاريين والمستثمرين الماليين.
    ويأتي تأسيس الشركة السعودية للضيافة التراثية برأس مال 250 مليون ريال ضمن جهود الهيئة العامة للسياحة والآثار في مجال الاستفادة من المباني التراثية والمواقع الأثرية المملوكة للدولة ، حيث وافق مجلس الوزراء العام الماضي على طلب الهيئة بدخول الدولة، ممثلة في صندوق الاستثمارات العامة شريكاً في مشروع الفنادق التراثية من خلال تأسيس شركة مساهمة قابضة لتطوير واستثمار المباني التراثية المملوكة للدولة في الإيواء والضيافة التراثية.
    ويتمثل مشروع الفنادق التراثية في تقديم رؤية متكاملة للاستفادة من المباني التراثية في الإيواء والضيافة كفنادق تراثية حيث تضمن العمل في المشروع استطلاع التجارب العالمية الرائدة في توظيف المباني التراثية كفنادق تراثية، ودراسة الجدوى الاقتصادية لعدد من المباني التراثية المختارة للتطوير.
    // انتهى //

    رد: الشركة السعودية للضيافة التراثية عدد الاسهم 25 مليون سهم ، أكتتاب الشركة السعودية للضيافة التراثية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 24 مارس 2014 - 12:07

    12:07:56

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 15:09