منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تخرج الامن العام بعسير 1435هـ، 2014 ،

    شاطر

    حفل تخرج الامن العام بعسير 1435هـ، 2014 ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 27 مارس 2014 - 15:18

    حفل تخرج الامن العام بعسير 1435هـ، 2014 ،



    أمير منطقة عسير يرعى حفل تخريج 1228 خريجًا بمدينة تدريب الأمن العام بالمنطقة
    أبها 26 جمادى الأولى 1435 هـ الموافق 27 مارس 2014 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم حفل تخريج الدورات التأهيلية للأمن العام بمنطقة عسير للعام التدريبي 1434- 1435هـ ، وذلك بمدينة التدريب بالمنطقة .
    وفور وصول سموه عزف السلام الملكي , ثم استعرض سموه حرس الشرف .
    وبدىء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى كلمة الأمن العام قائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير العميد محمد بن حسين الشريف أوضح خلالها أن عدد المتدربين الخريجين بمدينة التدريب بمنطقة عسير بلغ 1228 متدربًا ، تلقوا عدداً من الدورات التأهيلية التي شملت : دورات أعمال المرور, ودوريات الأمن، وأعمال أمن الطرق ودوريات الشرطة ، والعلوم الشرطية ، إضافة إلى دورة البحث والتحري ، مؤكدًا أن الخريجين سيكونون ـ بمشيئة الله ـ لبنة صالحة لخدمة أمن هذا الوطن الغالي .
    وبين الشريف أن الطلبة الخريجين تلقوا كذلك العديد من العلوم النظرية والتطبيقات العملية، محققين بذلك الهدف المنشود، مستعينين بالله تعالى ثم بحقائب تدريبية معدّة وفق الأساليب الحديثة، وبالتعاون مع أكاديميين من ذوي الخبرات المختلفة ، مشيرًا إلى أن المدينة وقعت العديد من مذكرات التفاهم مع جامعة الملك خالد والمجلس التقني والفني بعسير وشملت أكثر من 96 دورة تدريبية واستفاد منها أكثر من 7450 متدربًا في شتى أفرع قطاعات الأمن العام بالمنطقة، سائلاً الله تعالى أن يديم على البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ .
    عام / أمير منطقة عسير يرعى حفل تخريج 1228 خريجًا بمدينة تدريب الأمن العام بالمنطقة / إضافة أولى واخيرة

    عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب العسكري أنور عسيري شكر خلالها سمو أمير منطقة عسير على تشريفه للحفل ، عادًا الخرجين بأنهم درعًا حصينًا في وجه من يريد كيدًا للوطن من الحاقدين ، داعياً زملاءه الخريجين إلى تقوى الله ـ عز وجل ـ ومراعاة الأمانة التي حملوا بها لبذل الغالي والرخيص لحفظ الأمن في هذه البلاد، وخدمة الدين ثم المليك والوطن.
    بعد ذلك شاهد سموه والحضور عدداً من مهارات المتدربين في الدفاع عن النفس، والرماية، والمطاردة والاقتحام، التي تحاكي واقع العمل الأمني في جميع التخصصات، حيث أشرف على مثل هذه الفرضيات مدربون مؤهلون مستوحين ذلك من أرض الميدان .
    ثم بدئ العرض العسكري، حيث شكّل الطلبة العديد من التشكيلات الميدانية التي عبرت عن حبهم وولائهم للوطن والقيادة, مستعرضين مهاراتهم التدريبية التي تلقوها خلال تدريباتهم, ثم أدى الخريجون قسم الولاء والطاعة خلف قائد الكتيبة، قدموا بعدها نشيد الأمن العام .
    وفي نهاية الحفل أعلنت النتائج العامة ، ثم سلم سمو الأمير فيصل بن خالد الأوائل والمتفوقين في الدورات التدريبية شهاداتهم، كما كرم سموّه الجهات المشاركة ، فيما تسلم سموه هدية تذكارية من مدير شرطة منطقة عسير وقائد مدينة تدريب الأمن العام بالمنطقة .
    وقد أدلى سمو أمير منطقة عسير بتصريح صحفي عقب الحفل أكد فيه أهمية الحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته ، مشددا على أن وحدة هذا الوطن وأمنه واستقراره هي خط أحمر، ولن يسمح إطلاقًا بالعبث به ، والتعدي عليه

    رد: حفل تخرج الامن العام بعسير 1435هـ، 2014 ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 27 مارس 2014 - 15:19

    15:19:08

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 23:26