منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    "صحتنا في كلانا في جميع مدارس التعليم العام بمنطقة الرياض " بنين وبنات

    شاطر

    "صحتنا في كلانا في جميع مدارس التعليم العام بمنطقة الرياض " بنين وبنات

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 7 أبريل 2014 - 0:27

    "صحتنا في كلانا في جميع مدارس التعليم العام بمنطقة الرياض " بنين وبنات
    الرياض 06 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 06 إبريل 2014 م واس
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم، في مكتبه بالوزارة اليوم ، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز المشرف العام على جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي "كلانا".
    وتم خلال الاستقبال بحث التعاون بين وزارة التربية والتعليم وجمعية " كلانا " في شتى المجالات لاسيما ما يتعلق بالحملة التوعوية التثقيفية عن أمراض الكلى التي ستنطلق يوم غد الاثنين في جميع مدارس التعليم العام بمنطقة الرياض " بنين وبنات " كمرحلة أولى تحت عنوان "صحتنا في كلانا ".
    وقال سمو الأمير خالد الفيصل في كلمة له خلال الاستقبال : إن انطلاقة هذه الحملة في مدارس منطقة الرياض كمرحلة أولى هي انطلاقة للوصول إلى كل بيت في المجتمع السعودي لأن الصحة تاج على رؤوس الأصحاء، وهذا الأمر يدعونا إلى أن نبذل كل ما في وسعنا لخدمة هذا التوجه الخيري العظيم وأن نبارك هذه الخطوة المباركة.
    وأضاف سموه قائلاً : إننا نسعى جميعا لأن نقدم كل ما يمكن لشعبنا السعودي الأبي، وما هذا العمل إلا أسلوب من أساليب التطوع الاجتماعي الذي تسعى وزارة التربية والتعليم على نشره في نفوس وعقول الشباب والشابات في بلادنا لأنه بهذا الأسلوب نستطيع أن ننشر العمل الجماعي في المجالات الخيرية الذي يدل على رقي المجتمع.
    وقدم سمو الأمير خالد الفيصل جزيل شكره وتقديره لسمو الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، لمتابعته الشخصية لهذا المنحى الإسلامي الإنساني الوطني الخيّر الذي تتجلى فيه روح المواطن السعودي المؤمن بالله سبحانه وتعالى، والمطبّق لتعاليم الإسلام، كما شكر سموه كل من أسهم في هذا العمل الإنساني العظيم الذي يفخر به الجميع.
    من جهته شكر سمو الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز ، سمو الأمير خالد الفيصل على رعايته انطلاق الحملة التوعوية للوقاية من أمراض الكلى التي ستشمل جميع مراحل التعليم العام في منطقة الرياض، وجميع مدارس مناطق المملكة خلال السنوات الثلاث المقبلة بإذن الله.
    //انتهى//

    رد: "صحتنا في كلانا في جميع مدارس التعليم العام بمنطقة الرياض " بنين وبنات

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 7 أبريل 2014 - 0:27

    00:27:53

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:27