منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سمو رئيس الهلال الأحمر يدشن مبنى المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر الرياض 07 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 07 ابريل 2014 م واس

    شاطر

    سمو رئيس الهلال الأحمر يدشن مبنى المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر الرياض 07 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 07 ابريل 2014 م واس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 7 أبريل 2014 - 22:55

    سمو رئيس الهلال الأحمر يدشن مبنى المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر
    الرياض 07 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 07 ابريل 2014 م واس
    افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي اليوم مبنى المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر , وذلك في حي السفارات بالرياض .
    وكان في استقبال سموه لدى وصول مقر الحفل الأمين العام للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر الدكتور عبدالله بن محمد الهزاع ومسؤولي المنظمة .
    ثم قص سموه الشريط إيذاناً بافتتاح المبنى.
    عقب ذلك بدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم , ثم شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن الأدوار التي تقدمها المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر ومسيرتها وإنجازاتها ودعمها للعمل الخيري .
    ثم ألقى الدكتور عبدالله الهزاع كلمة أوضح فيها أن المبنى المتميز في تصميمه الهندسي وتجهيزه المكتبي وموقعه الجغرافي الذي تحملت المملكة العربية السعودية كامل تكاليفه التي قاربت 45 مليون ريال ليس إلا امتداد للرعاية الكريمة الذي تحظى بها المنظمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين .
    واستعرض الدكتور الهزاع تاريخ المنظمة التي تأسست عام 1975م حينما تبلورت فكرة مسئولي الهيئات والجمعيات الوطنية العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر آنذاك حول الحاجة إلى تنظيم يوحد الصف ويعزز الجهد العربي والتواجد على المستوى الإقليمي والدولي , مؤكداً أن المساعدات السعودية للأغراض التنموية للدول النامية, ومساهمات المملكة في برامج المنظمات الدولية لتشكل رقما آخر للعطاء , فسجلات المنظمات خير شاهد للعطاء السعودي غير المحدود .
    عام / سمو رئيس الهلال الأحمر يدشن مبنى المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر / إضافة أولى واخيرة

    وقال الدكتور الهزاع : لم يقتصر دور المملكة الإنساني على الاستجابة للكوارث فقط , بل تعدى ذلك إلى دور قد يكون الأهم ألا وهو الحد من الكوارث التي تنجم عن نزاعات مسلحة أو عمليات إرهابية , فأطلق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ دعوته العالمية للحوار بين الثقافات ورغبته- أيده الله ـ إلى أن يعيش العالم في سلام ووئام بعيدا عن العنف والتطرف , وقد بارك العالم هذه المبادرة القيمة وثمن الجميع هذا الطرح المتقدم , ثم توج - رعاه الله - هذه المبادرة بمشروع " مركز الملك عبدالله بن عبد العزيز العالمي للحوار" ووفر له الدعم المادي والفكري واتخذت العاصمة النمساوية " فينا " مقرا له .
    وقدم الأمين العام للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر في ختام كلمته الشكر لسمو الأمير فيصل بن عبدالله على رعايته الحفل , كما عبر عن شكره للمملكة على رعايتها وعنايتها للمنظمة منذ تكوينها , داعيا الله أن يحفظ الله للمملكة استقرارها وأمنها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ .
    إثر ذلك تسلم سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر درعا تذكاريا بهذه المناسبة من الدكتور عبدالله الهزاع .
    وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز في تصريح صحفي عقب الحفل أن المنظمة ستثري جمعيات وهيئات الهلال الأحمر والصليب الأحمر العربي , مشيراً إلى جهود الدكتور عبدالله الهزاع في هذا الخصوص , وأن التعاون موجود من السابق .
    وعن موضوع التجمهر عقب الحوادث , أكد سموه أن هناك تعاون مستمر مع المرور , حيث لابد من توعية الجمهور ، مشيراً إلى أن هيئة الهلال الأحمر ستقوم بعدة برامج توعية بهذا الخصوص .

    // انتهى //

    رد: سمو رئيس الهلال الأحمر يدشن مبنى المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر الرياض 07 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 07 ابريل 2014 م واس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 7 أبريل 2014 - 22:56

    22:56:05

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 5:13