منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    بشار الاسد لن يتصرف مثل الرئيس الاوكراني السابق فيكتور يانوكوفيتش، ولن يتخلى عن السلطة، 7 4 2014

    شاطر

    بشار الاسد لن يتصرف مثل الرئيس الاوكراني السابق فيكتور يانوكوفيتش، ولن يتخلى عن السلطة، 7 4 2014

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 7 أبريل 2014 - 23:07

    الاسد في رسالة لبوتين: انا لست يانوكوفيتش
    اكد الرئيس السوري بشار الاسد انه لن يتصرف مثل الرئيس الاوكراني السابق فيكتور يانوكوفيتش، ولن يتخلى عن السلطة، و ذلك في رسالة وجهها الى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بحسب ما نقل الاثنين مسؤول روسي استقبله الاسد.

    وفي مؤتمر صحافي في موسكو لدى عودته من دمشق صرح رئيس الحكومة السابق سيرغي ستيباشين "الرئيس السوري قال لي: قل لبوتين انني لست يانوكوفيتش ولن ارحل ابدا".

    وكان سيرغي ستيباشين توجه الى سوريا الاسبوع الماضي على رأس وفد روسي عالي المستوى لنقل رسالة الى الاسد من نظيره الروسي.

    وقال ستيباشين "التقيت الرئيس السوري في احد مقار اقامته" من اجل تأكيد "دعم موسكو الدائم له في مكافحته للارهاب" و"لشكره على موقفه من تدمير الاسلحة الكيميائية".

    الى ذلك اوضح ستيباشين، الذي يرأس اليوم الجمعية الإمبراطورية الأرثوذكسية الفلسطينية، وهي منظمة غير حكومية انه "بعكس يانوكوفيتش، ليس لدى الرئيس الاسد اعداء في دائرته المقربة (...) وهو يعلم تماما ماذا يفعل من دون اي شك". واشار الى ان الاسد في صحة جيدة.

    وفر يانوكوفيتش من اوكرانيا الى روسيا في شباط/فبراير الماضي بعد احتجاجات واسعة ضده انتهت بوصول موالين لاوروبا الى السلطة.

    وتابع ستيباشين "قال لي الاسد ان المرحلة النشطة من العمليات القتالية في سوريا ستنتهي بحلول نهاية 2014 (...) لتبدأ من بعدها مكافحة الارهابيين".

    ولم يعلن الرئيس الاسد حتى الآن رسميا نيته الترشح لولاية رئاسية ثالثة في الانتخابات المزمع اجراؤها في تموز/يوليو المقبل. لكنه اكد لوكالة فرانس برس في كانون الثاني/يناير ان هناك "احتمالات كبيرة" في ان يفعل ذلك. كما اكد اكثر من مرة انه سيترشح "اذا اراد الشعب ذلك".

    وفي آذار/مارس الماضي صوت مجلس الشعب السوري على قانون يمنع عمليا مشاركة المعارضين في المنفى في الانتخابات الرئاسية المقبلة ويفتح المجال امام اعادة انتخاب الاسد.
    afp_tickers

    رد: بشار الاسد لن يتصرف مثل الرئيس الاوكراني السابق فيكتور يانوكوفيتش، ولن يتخلى عن السلطة، 7 4 2014

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 7 أبريل 2014 - 23:08

    23:08:15

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 11:19