منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    جناح المملكة في معرض جنيف الدولي للاختراعات جنيف 07 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 07 ابريل 2014 م واس

    شاطر

    جناح المملكة في معرض جنيف الدولي للاختراعات جنيف 07 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 07 ابريل 2014 م واس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 8 أبريل 2014 - 5:27

    جناح المملكة في معرض جنيف الدولي للاختراعات
    جنيف 07 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 07 ابريل 2014 م واس
    قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سويسرا ولختنشتاين حازم بن محمد كركتلي اليوم بزيارة إلى جناح المملكة المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات حيث التقى بالمسؤولين عن الجناح والمخترعين السعوديين المشاركين في المعرض الذين قدموا له شرحاً عن اختراعاتهم.
    وحضر السفير كركتلي مع الوفد السعودي فعاليات الحفل الذي أقامته الجهات القائمة على المعرض وتم خلاله توزيع الجوائز على المشاركين من مختلف الدول ومن بينها المملكة العربية السعودية التي حصلت على شهادتي تميز لأفضل جناح من ناحية التجهيز ، فيما حصل عدد من المخترعين السعوديين على العديد من الجوائز الذهبية في مجالات الطب, تقنية المعلومات والرعاية الصحية, كما حصلت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي التي شاركت أيضاً في المعرض على جائزة ذهبية لاختراع قدمته يتعلق بخدمة زوار الحرمين الشريفين من ناحية جمع الطعام والتخلص من مخلفات الموائد بشكل يقلل من الهدر ويحفظ نظافة المكان.
    وفي نهاية الحفل التقى السفير كركتلي بأعضاء وفد المملكة المشارك وهنأهم على ما حققوه من إنجازات وما حصلوا عليه من جوائز، معرباً عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز.
    وقال في كلمة ألقاها بهذه المناسبة إن تلك الإنجازات لم تأت من فراغ وإنما نتيجة الدعم السخي الذي قدمه ويقدمه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - وحكومتنا الرشيدة لأبناء هذا الشعب الوفي وما يولونه من اهتمام ويقدمونه من رعاية ودعم في المجالات كافة.
    وهنأ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سويسرا ولختنشتاين في ختام كلمته خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد على هذا الإنجاز الرائع لأبناء المملكة في هذا المحفل الدولي المهم الذي أعطى وسيعطي صورة مشرفة ومشرقة عما وصلت إليه بلادنا من تقدم ورفعة.
    من جهتهم أعرب أعضاء الوفد عن شكرهم وامتنانهم للسفير كركتلي لما لقوه من اهتمام ودعم ومساعدة منذ وصولهم إلى سويسرا من السفارة والقنصلية مما كان له كبير الأثر في تسهيل مهمتهم.
    حضر الحفل مندوب المملكة الدائم لدى المقر الأوروبي للأمم المتحدة السفير فيصل طراد والقنصل العام للمملكة في جنيف صلاح المريقب.

    رد: جناح المملكة في معرض جنيف الدولي للاختراعات جنيف 07 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 07 ابريل 2014 م واس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 8 أبريل 2014 - 5:27

    05:27:51

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 0:56