منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    ملتقى أمن المعلومات الظهران 13 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 13 ابريل 2014 م واس افتتح معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

    شاطر

    ملتقى أمن المعلومات الظهران 13 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 13 ابريل 2014 م واس افتتح معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 13 أبريل 2014 - 19:17

    ملتقى أمن المعلومات
    الظهران 13 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 13 ابريل 2014 م واس
    افتتح معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد بن صالح السلطان اليوم الملتقى السعودي الرابع عشر لأمن المعلومات الذي تنظمه الجامعة بمقرها بالظهران ويستمر ليومين.
    وأكد الدكتور السلطان في كلمته التي ألقاها في حفل الافتتاح أهمية الملتقى، لاسيما وتقنية المعلومات أصبحت جزءاً لا يتجزأ في حياتنا اليومية ابتداء من أصغر الأجهزة إلى أكبر أنظمة التحكم الصناعية، لافتاً النظر إلى أن المجتمعات الحديثة باتت الآن تكرس الوقت والجهد لإدارة المعلومات.
    وقال إن تقنية المعلومات تمنحنا مميزات فيما يتعلق بكفاءة الوقت والإنتاجية والفعالية إلا أن هذه الخصائص والمميزات الجيدة تأتي بموازاة ثمن حتمي يتوجب علينا سداده فكلما زاد تعرضنا للمعلومات كلما زاد عدد التهديدات التي تتعين علينا مواجهتها والتخفيف من آثارها.
    ويهدف الملتقى إلى زيادة الوعي بأمن المعلومات في المجتمع من خلال جمع الباحثين وخبراء التقنية والطلاب المهتمين بأمن المعلومات لمناقشة التحديات الحالية والمحتملة والحلول الممكنة في ذلك المجال كما يهدف الملتقى إلى تعزيز العلاقات الصناعية والأكاديمية وتوفير أساس مشترك لبحث مسارات التعاون في مجال أمن المعلومات، ورفع مستوى الاهتمام بمجال أمن المعلومات بين الطلاب وتعزيز برامج ودورات الحماية والأمن التي تقدمها جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
    ويستهدف الملتقى خبراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الخبراء في مجالات البنى التحتية الحساسة والأنظمة الأمنية، و الأكاديميين في مجالات الاتصالات والمعلومات ومجالات نظم المعلومات، والمتخصصين في مجالات المعلومات والاتصالات، وطلاب نظم المعلومات والاتصالات ، والجمهور العام الذي يهتم بأمن المعلومات وأمن الإنترنت والشبكات.
    ويشارك في الملتقى عدد من الخبراء البارزين في هذا الحقل الحيوي لتقديم مجموعة من المحاضرات ركزت على الأنظمة والتهديدات التي تستهدفها و توعية وإعداد المهندسين من أجل تصميم أنظمة أمنية جديرة بالثقة.

    رد: ملتقى أمن المعلومات الظهران 13 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 13 ابريل 2014 م واس افتتح معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 13 أبريل 2014 - 19:17

    19:17:39

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 21:19