منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    عصابة تهريب الخادمات بتبوك ، عصابة تهريب الخادمات بمحافظة أملج بمنطقة تبوك . في قبضة الشرطة

    شاطر

    عصابة تهريب الخادمات بتبوك ، عصابة تهريب الخادمات بمحافظة أملج بمنطقة تبوك . في قبضة الشرطة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 19:45


    عصابة تهريب الخادمات بتبوك ، عصابة تهريب الخادمات بمحافظة أملج بمنطقة تبوك . في قبضة الشرطة
    تبوك 15 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 15 ابريل 2014 م واس
    تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة تبوك خلال اليومين الماضيين وبالتنسيق مع شرطة منطقة المدينة المنورة من القبض على عصابتين لتهريب الخادمات بمحافظة أملج ومدينة تبوك .
    وأوضح نائب الناطـق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك النقيب محمد بن كامل الرشيدي أنه تم القبض على مواطنين بمحافظة أملج يمتهنان تهريب ونقل الخدمات مقابل مبالغ مالية إلى المدينة المنورة وإيصالهن إلى مقيم من جنسية إفريقية يتولى عملية إيوائهن بالسكن والعمل لدى الأسر مقابل أجور عالية ، مشيراً إلى أنه تم القبض أيضاً على المقيم وبحوزته مبلغ مالي قدره أربعة عشر ألف ريال وجرى إيقاف جميع المتهمين بشرطة محافظة أملج لحين الانتهاء من الإجراءات النظامية .
    وبين النقيب الرشيدي أنه بالتنسيق مع إدارة التحريات والبحث الجنائي بالمنطقة تم القبض على مواطن بمدينة تبوك يمتهن تهريب الخادمات إلى مدينة جدة وجرى إيقافه وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك .
    من جهته قدم مدير شرطة منطقة تبوك اللواء معتوق بن سعيد الزهراني شكره لمدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني على حسن التعاون والتنسيق الأمني .
    وحذر اللواء الزهراني الجميع من إيواء أو تهريب الخادمات أو السماح لهن بالعمل لغير كفلائهن كون ذلك مخالفة للتعليمات ويشكل خطرا أمنيا على الجميع.
    // انتهى //

    رد: عصابة تهريب الخادمات بتبوك ، عصابة تهريب الخادمات بمحافظة أملج بمنطقة تبوك . في قبضة الشرطة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 16 أبريل 2014 - 13:17

    13:17:30

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 15:32