منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل توقيع مذكرة التعاون بين "واس" وجمعية تحفيظ القرآن بالرياض الرياض 15 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 15 ابريل 2014 م

    شاطر

    حفل توقيع مذكرة التعاون بين "واس" وجمعية تحفيظ القرآن بالرياض الرياض 15 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 15 ابريل 2014 م

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 21:39

    حفل توقيع مذكرة التعاون بين "واس" وجمعية تحفيظ القرآن بالرياض
    الرياض 15 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 15 ابريل 2014 م واس
    بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، وقعت اليوم مذكرة تعاون بين وكالة الأنباء السعودية "واس" والجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض.
    وقام بتوقيع مذكرة التعاون في مقر قاعة التشريفات الرئيسة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين، ومن جمعية تحفيظ القرآن الكريم رئيس الجمعية فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان.
    وعقب توقيع المذكرة تسلم سمو أمير منطقة الرياض درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة من معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية.
    كما سلم الأستاذ عبدالله الحسين درعين تذكاريين لرئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض ولمعالي مدير جامعة الإمام الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.
    وتنص المذكرة على الدعم الإخباري لأعمال ومناشط الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في مختلف مراكزها المنتشرة بمدينة الرياض ومحافظتها، بما في ذلك المسابقات التي تنظمها على مدار السنة عبر موقعها الإلكتروني، وحسابها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
    وعبر معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية في تصريح صحفي عقب توقيع مذكرة التعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم، عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الرياض، على رعايته لتوقيع مذكرة التعاون.
    وأفاد معاليه أن توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقًا من اهتمام وكالة الأنباء السعودية بإبراز كل الأعمال الخيرية التي تسهم في خدمة كتاب الله عز وجل وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، وفقًا لما يمليه عليها ديننا الإسلامي، ثم تنفيذًا لتوجيهات ولاة الأمر الذين لا يألون جهدا في دعم كل مناحي الخير في شتى بقاع العالم.
    وأشار إلى أن مذكرة التعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم تنطلق كذلك من رؤية "واس" الإعلامية الأكثر شمولاً في خدمة مختلف مجالات البر والأعمال الإنسانية لتعريف الأجيال الناشئة بعمق وأصالة هذه الأنشطة وأشكالها في المجتمع السعودي.
    حضر حفل توقيع مذكر التعاون صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وعدد من أصحاب الفضيلة والمشايخ ورجال الأعمال الداعمين للجمعية ، وعدد من وسائل الإعلام.
    // انتهى //

    رد: حفل توقيع مذكرة التعاون بين "واس" وجمعية تحفيظ القرآن بالرياض الرياض 15 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 15 ابريل 2014 م

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 21:39

    21:39:40

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 19:08