منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    صواريخ لاو المضاد للدبابات في سوريا

    شاطر

    صواريخ لاو المضاد للدبابات في سوريا

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 16 أبريل 2014 - 0:23

    المعارضة السورية المسلحة تحصل على صواريخ لاو الاميركية
    صرح مصدر في المعارضة السورية المسلحة لوكالة فرانس برس الثلاثاء ان المسلحين السوريين الذين يقاتلون للاطاحة بالرئيس السوري بشار الاسد حصلوا ولاول مرة على 20 صاروخا اميركي الصنع من طراز لاو المضاد للدبابات من "جهة غربية".

    وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان "عناصر منضبطة ومعتدلة من حركة حزم" التي تعد جزءا من الجيش السوري الحر حصلت لاول مرة على 20 صاروخ لاو مضاد للدبابات "من جهة غربية".

    وتضم حركة حزم عددا من ضباط الجيش والجنود السابقين الذين انشقوا عن الجيش للانضمام الى الحركة المسلحة المعارضة للنظام.

    واضاف المصدر ان المعارضة تلقت وعدا بامدادها بمزيد من الصواريخ في حال استخدمت "بطريقة فعالة"، مضيفا ان هذه الصواريخ استخدمت حتى الان في مناطق ادلب وحلب واللاذقية شمال سوريا.

    واظهر فيديو وزعته شبكة مسارات الاعلامية المعارضة مسلحين يخرجون العديد من الصواريخ ويعبئونها ويطلقونها في مواقع غير محددة في المناطق الريفية السورية.

    وقال مسؤول في المعارضة المسلحة ان معظم الاهداف كانت من الدبابات، مضيفا انه تم استخدام هذه الصواريخ 20 مرة بفعالية 100% حيث اصابت اهدافها.

    ودعت المعارضة الغرب مرارا الى امدادها باسلحة متطورة.

    ودعا لؤي المقداد عضو الائتلاف الوطني المعارض ومدير مركز مسارات لفرانس برس المجتمع الدولي الى المساعدة على الوقوف بوجه جيش النظام السوري وايران الداعم الرئيسي لهذا النظام، وامداد المسلحين بالاسلحة المضادة للطائرات.

    وقتل اكثر من 150 الف شخص في النزاع الدائر في سوريا منذ اكثر من ثلاث سنوات كما شرد اكثر من نصف السكان.

    وتتردد الدول الغربية الداعمة للمعارضة السورية في امدادها بالاسلحة خشية وقوعها في ايدي الجماعات الاسلامية المتشددة.

    وفي كانون الثاني/يناير 2014 شن تحالف واسع من المسلحين المعتدلين والاسلاميين هجوما ضد جماعة الدولة الاسلامية في العراق والشام الاسلامية المتشددة واخرجوا عناصرها من العديد من مناطق شمال سوريا.

    وتحقق القوات النظامية السورية تدعمها عناصر حزب الله الشيعي اللبناني تقدما في المناطق القريبة من دمشق ومن الحدود مع لبنان.
    afp_tickers

    رد: صواريخ لاو المضاد للدبابات في سوريا

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 16 أبريل 2014 - 0:23

    00:23:51

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 1:00