منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تخريج 140 طالبا يمثلون الدفعة الرابعة من طلاب كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بجدة .

    شاطر

    حفل تخريج 140 طالبا يمثلون الدفعة الرابعة من طلاب كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بجدة .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 17 أبريل 2014 - 1:39

    أمير منطقة مكة المكرمة يرعى حفل تخريج 140 طالبا من طلاب كلية الأمير سلطان للسياحة
    جـدة 16 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 16 ابريل 2014 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة مساء اليوم ، حفل تخريج 140 طالبا يمثلون الدفعة الرابعة من طلاب كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بجدة .
    وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى عميد كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة الدكتور شكيل أحمد حبيب كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على تشريفه حفل الكلية ومشاركته أبناءه الخريجين فرحتهم في هذه الليلة التي يجنون فيها ثمار جهدهم .
    وقال :" تتشرف الكلية بأنها تحمل اسم إنسان عظيم وهو صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - رحمه الله - "، مشيرا إلى أن الكلية وقعت العديد من التحالفات والشراكات الإستراتيجية مع شركات في القطاع الخاص لتوظيف وتدريب طلاب الكلية أثناء دراستهم وذلك لصقل مهاراتهم والارتقاء بجدارتهم وتنمية قدراتهم وتأهيلهم التأهيل المناسب لسوق العمل بالإضافة إلى التركيز على مفهوم الخدمات التطوعية لخدمة المجتمع .
    بعدها ألقيت كلمة الخريجين رحبوا فيها بسمو أمير منطقة مكة المكرمة وتشريفه حفل تخرجهم الذي سيكون دافعا لهم نحو مواصلة التقدمِ والرقّي، والنجاح لخدمة الدين ثم الوطن .
    وأشادوا بما قدمته لهم كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة سواء في التحصيل العلمي والعطاء الأكاديمي وطرقها الحديثة في عملية التدريس والتدريب ، حيث أولتهم اهتماما كبيرا في تطوير المستوى العلمي والمهاري والفكري.
    عقب ذلك كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أوائل الخريجين الحائزين على مراتب الشرف والداعمين والرعاة للحفل ، كما سلم سموه جائزة صحيفة عكاظ للتميز العلمي وهي جائزة سنوية تقدمها الصحيفة للطالب الأول على مرحلة البكالوريوس والأول على مرحلة الماجستير.
    وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة مكة المكرمة هدية تذكارية بهذه المناسبة مقدمة من طلبة النادي الثقافي والرياضي بالكلية ، كما التقطت الصور التذكارية لسموه مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب الخريجين.

    رد: حفل تخريج 140 طالبا يمثلون الدفعة الرابعة من طلاب كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بجدة .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 17 أبريل 2014 - 1:39

    01:39:14

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 2:17