منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    http://pscems.ksu.edu.sa/en/2nd_EMS_Forum ، موقع التسجيل بالمؤتمر الثاني للخدمات الطبية الطارئة "إلكترونياً"

    شاطر

    http://pscems.ksu.edu.sa/en/2nd_EMS_Forum ، موقع التسجيل بالمؤتمر الثاني للخدمات الطبية الطارئة "إلكترونياً"

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 17 أبريل 2014 - 13:29

    موقع التسجيل بالمؤتمر الثاني للخدمات الطبية الطارئة "إلكترونياً" أضغط هنا


    الرياض: تعتزم كلية الأمير سلطان للخدمات الطبية الطارئة بجامعة الملك سعود إقامة المؤتمر الثاني للخدمات الطبية الطارئة، يومي الخامس والسادس من مايو، حيث سيتحدث نخبة من المختصين في هذا المجال من خارج المملكة وداخلها ويناقشون قضايا "الإنعاش القلبي الرئوي"، وقد فتح المؤتمر أبواب التسجيل الإلكتروني؛ للمشاركة فيه عبر موقعه الرسمي.

    وأكد الدكتور خالد بن علي فودة عميد كلية الأمير سلطان للخدمات الطبية الطارئة رئيس اللجنة العليا للمؤتمر لـ"سبق" أن الهدف من المؤتمر الثاني هو الارتقاء بالعملية الأكاديمية لتخصص الخدمات الطبية الطارئة لمستويات عالمية، بالإضافة لبحث مجالات الدراسات العليا في التخصص، مشيراً إلى أن ضيوف المؤتمر يُعتبرون مراجعَ بارزة في الخدمات الطبية الطارئة، ونرجو بوجودهم أن يستفيد الجميع منهم في تخصص ناشئ والوطن في أمسِّ الحاجة له.

    ويستضيف المؤتمر البرفيسور "والت ألن ستوي" من جامعة بيتسبيرغ في الولايات المتحدة الأمريكية، والدكتور سويمانثا ماهاديفان والدكتور ماثيو ستيرلو من جامعة ستانفورد الأمريكية، والدكتور وليام لورد من جامعة سن شاين الاسترالية والدكتور أتيلا هيرتيليندي من جامعة جورج واشنطن الأمريكية، كذلك سيتحدث مختصون من المملكة العربية السعودية في هذا المجال.

    ويعرض المؤتمر التجارب المحلية التي ستقدَّم من قبل المتحدثين المحليين كالدكتور زهير بن أحمد العسيري، والدكتور وليام ليجيو من جامعة الملك سعود، والدكتور نوفل بن عبد الله الجريان من جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في الحرس الوطني، وكذلك العقيد الدكتور عيدان بن موسى الزهراني قائد كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية.

    يتخلل المؤتمر ورش عمل بعنوان "الإنعاش القلبي الرئوي"، في أي وقت وللجميع، الهدف منها زيادة الوعي في عملية الإنقاذ والإنعاش القلبي الرئوي كأحد أهداف المؤتمر.

    يُذكر أن المؤتمر معتمد له ساعات تعليم مستمر من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وبالإمكان التسجيل لجميع المهتمين في الحقل الطبي والأكاديمي عبر بوابة المؤتمر الإلكترونية:
    http://pscems.ksu.edu.sa/en/2nd_EMS_Forum

    رد: http://pscems.ksu.edu.sa/en/2nd_EMS_Forum ، موقع التسجيل بالمؤتمر الثاني للخدمات الطبية الطارئة "إلكترونياً"

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 17 أبريل 2014 - 13:29

    13:29:47

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 12:44