منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الخيار العسكري الامريكي لحل الأزمة الأوكرانية 2014

    شاطر

    الخيار العسكري الامريكي لحل الأزمة الأوكرانية 2014

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 18 أبريل 2014 - 5:02

    الخيار العسكري الامريكي لحل الأزمة الأوكرانية 2014

    واشنطن 17 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 17 ابريل 2014 م واس
    قال الرئيس الأمريكي، باراك أوباما: إن الخيار العسكري ليس مطروحاً على الطاولة لحل الأزمة في أوكرانيا، معتبراً أن ما يجب القيام به الآن هو السعي لتخلي القوات غير النظامية عن سلاحها، وإجراء الأوكرانيين حواراً وطنياً.
    وأوضح أوباما خلال مؤتمر صحافي عقده بالبيت الأبيض الليلة، أن حل المشكلة يكون بالمضي بالإصلاحات التي تلبي مصالح مجموعات مختلفة في أوكرانيا، والمضي في الانتخابات وترتيب الوضع الاقتصادي الأوكراني.
    ولفت إلى أن لروسيا دور في الاضطرابات والفوضى في جنوب وشرق أوكرانيا، وأن لدى الجانب الروسي فرصة لاعتماد مقاربة مختلفة، مبيناً أنه سيتم إعداد رد إضافي في حال لم تتخذ روسيا مساراً مختلفاً.
    وسئل عن مدى ثقته بالاتفاق الذي تم التوصل إليه في جنيف وكيفية التزام روسيا به، فأجاب الرئيس الأمريكي: لا أعتقد أنه بإمكاننا أن نكون متأكدين من أي شيء في هذه المرحلة، وأظن أن ثمة احتمالاً بأن تسهم الدبلوماسية في تخفيض حدة تصعيد الوضع فنتمكن من المضي قدماً باتجاه ما كان هدفنا دائماً وهو أن يتمكن الأوكرانيون من أن يتخذوا بأنفسهم قراراتهم بشأن حياتهم.
    // انتهى //

    رد: الخيار العسكري الامريكي لحل الأزمة الأوكرانية 2014

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 18 أبريل 2014 - 5:02

    05:02:17

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 22:54