منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وفاة امراة اجنبية في جدة بالسعودية بفيروس كورونا ليصل عدد الوفيات 73 حالة الجمعة 18 6 1435هـ، عدد الاصابات بفيروس كورونا 218 حالة

    شاطر

    وفاة امراة اجنبية في جدة بالسعودية بفيروس كورونا ليصل عدد الوفيات 73 حالة الجمعة 18 6 1435هـ، عدد الاصابات بفيروس كورونا 218 حالة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 19 أبريل 2014 - 1:22

    وفاة امراة اجنبية في جدية بالسعودية بفيروس كورونا ليصل عدد الوفيات الى 73 حالة اليوم الجمعة 18 6 1435هـ، عدد الاصابات بفيروس كورونا   218  حالة

    توفيت امراة اجنبية بفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية ليصل بذلك عدد الوفيات الناجمة عن الاصابة بهذا الفيروس الذي يتسبب في مرض متلازمة البحر المتوسط التنفسية في المملكة الى 73 حالة، كما اعلنت وزارة الصحة السعودية الجمعة.

    واوضحت الوزارة ان السيدة التي لم يكشف عن جنسيتها وتبلغ الخامسة والخمسين من العمر كانت تعاني من امراض مزمنة. وكانت الوزارة اعلنت مساء الخميس وفاة سيدة سعودية في السبعين في مدينة جدة (غرب) حيث انتشرت العدوى بهذا بالفيروس في الاسابيع الاخيرة.

    وسجلت ست حالات اصابة جديدة في جدة، من بينها حالة مغترب يعمل في المجال الطبي، وخمس حالات اخرى في الرياض لاشخاص معظمهم يعانون من امراض مزمنة ما يرفع عدد الاصابات الى 218 حسب الوزارة.

    والاسبوع الماضي اثار انتشار الفيروس فى جدة حالة فزع ادت الى اغلاق قسم الطوارئ في اكبر مستشفى حكومي في المدينة وهو مستشفى الملك فهد العام.

    وذكرت صحيفة سعودي غازيت الاربعاء ان اربعة على الاقل من اطباء المستشفى قدموا استقالاتهم بعد رفضهم معالجة ثلاثة اشخاص مصابين بالفيروس.

    وظهر كورونا للمرة الاولى في ايلول/سبتمبر 2012 في شرق السعودية لكن العدوى انتشرت في جدة، على الساحل الغربي للمملكة.

    والسعودية هي اول بؤرة للفيروس والاكثر اصابة به حيث سجلت 243 حالة اصابة من بينها 93 قاتلة وفقا لاخر حصيلة اعلنتها منظمة الصحة العالمية الخميس.

    واعلنت ماليزيا الاحد اول حالة وفاة بفيروس كورونا لرجل اصيب بارتفاع في درجة الحرارة وسعال وصعوبة في التنفس بعد رجوعه من اداء مناسك عمرة في اذار/مارس الماضي.

    ولا يوجد حتى الان لقاح لهذا الفيروس. وبحسب دراسة نشرت نهاية شباط/فبراير في الولايات المتحدة، فقد يكون فيروس كورونا ينتقل عبر الجمال.

    الا ان وزير الصحة السعودي عبدالله الربيعة اكد في تصريح صحافي الاثنين ان من السابق لأوانه الاقرار بوجود علاقة مباشرة بين الابل وفيروس كورونا. وقال الربيعة في تصريح لصحيفة "مكة" انه "يجب عدم الحكم والاستعجال بأن الابل سبب انتقال فيروس كورونا".

    وكورونا من سلالة فيروس سارس المسبب للالتهاب الرئوي الحاد والذي تسبب بوفاة 800 شخص في العالم العام 2003.
    afp_tickers


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في السبت 19 أبريل 2014 - 1:27 عدل 2 مرات

    رد: وفاة امراة اجنبية في جدة بالسعودية بفيروس كورونا ليصل عدد الوفيات 73 حالة الجمعة 18 6 1435هـ، عدد الاصابات بفيروس كورونا 218 حالة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 19 أبريل 2014 - 1:23


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:00