منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    ى افتتاح صالون المجوهرات الدولي الثلاثاء المقبل في الرياض جـدة 19 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 19 ابريل 2014 م واس ترعى صاحبة السمو الملكي ا

    شاطر

    ى افتتاح صالون المجوهرات الدولي الثلاثاء المقبل في الرياض جـدة 19 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 19 ابريل 2014 م واس ترعى صاحبة السمو الملكي ا

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 19 أبريل 2014 - 16:15

    ى افتتاح صالون المجوهرات الدولي الثلاثاء المقبل في الرياض
    جـدة 19 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 19 ابريل 2014 م واس
    ترعى صاحبة السمو الملكي الاميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز الثلاثاء المقبل أفتتاح فعاليات معرض صالون المجوهرات الدولى بالرياض بمشاركة 70 عارضاً محلياً وعالمياً .
    وأوضحت الرئيس التنفيذى لشركة ريد سنيدى للمعارض المنظمة للمعرض هيا السنيدي أن الفعاليات التي تستمر على مدى ثلاثة أيام تتنافس فيها كبريات بيوت المجوهرات العالمية الشهيرة على تقديم أحدث ما تم انتاجه في مجال المجوهرات حديثا، بالإضافة إلى تقديم قطع نادرة تعود إلى مئات السنين .
    واعربت السنيدي عن سعادتها البالغة بتنظيم المعرض في نسخته الجديدة بعد 4 تجارب ثرية كرس خلالها وجوده كمنصة رئيسة لصناعة المجوهرات في الشرق الاوسط مرحبة، بشركاء النجاح من العارضين من كل دول العالم الذين حرصوا قبل انتهاء النسخة الماضية على حجز مساحاتهم في معرض هذا العام الذى يقام على مساحة 4000 متر .
    واشارت إلى أن عدداً غير محدود من المعروضات يتميز بالندرة ويعرض لأول مرة، بالتسهيلات التى قدمت للعارضين في إطار النقلة النوعية التى يجرى العمل على تحقيقها للنهوض بصناعة المعارض الوطنية في المملكة .
    وأفادت ان الاستعدادات للمعرض بدأت منذ وقت مبكر للغاية حتى يخرج بالصورة المنشودة ، لافتة الإنتباه إلى أن المعرض يمثل فرصة مناسبة لشركات المجوهرات المحلية من أجل الاحتكاك بالخبرات العالمية في هذه الصناعة المتجددة دائما لمواكبة تطلعات العملاء .
    وأشارت إلى أن المعرض عزز خلال السنوات الماضية من حضور الشركات العالمية في السوق السعودي، متوقعة أن يتكرس ذلك الحضور خلال العام الجاري أيضاً .
    ومن أبرز الدول المشاركة في المعرض بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية ، دولة الامارات العربية المتحدة ، ودولة قطر ، ومملكة البحرين ، ولبنان ، وبريطانيا ، وفرنسا ، وسويسرا ، وايطاليا ، والهند.
    // انتهى //
    15:54 ت م

    رد: ى افتتاح صالون المجوهرات الدولي الثلاثاء المقبل في الرياض جـدة 19 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 19 ابريل 2014 م واس ترعى صاحبة السمو الملكي ا

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 19 أبريل 2014 - 16:15

    16:15:58

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 18:34