منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل هيئة الإذاعة والتلفزيون تحتفل يوم الاحد 20 6 1435هـ، بمرور خمسين عامًا من العطاء

    شاطر

    حفل هيئة الإذاعة والتلفزيون تحتفل يوم الاحد 20 6 1435هـ، بمرور خمسين عامًا من العطاء

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 19 أبريل 2014 - 16:55

    حفل هيئة الإذاعة والتلفزيون تحتفل يوم الاحد 20 6 1435هـ، بمرور خمسين عامًا من العطاء
    الرياض 19 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 19 ابريل 2014 م واس
    نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يرعى معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، مساء غدٍ احتفال هيئة الإذاعة والتلفزيون بمناسبة مرور خمسين عامًا على بداية البث التلفزيوني وبث إذاعة الرياض، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
    وعبر معالي وزير الثقافة والإعلام عن شكره وتقديره للرعاية الكريمة من قبل خادم الحرمين الشريفين - أيده الله – الذي يقف سندًا وعونًا في كل ما من شأنه رفعة الإعلام السعودي وتحقيق أهدافه في خدمة الوطن، كما قدم معاليه الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، على ما يلقاه الإعلام من متابعة ودعم من سموهما على الدوام وبما يساعد على تحقيق الطموحات.
    وقال : إن هذه المناسبة تحمل في طياتها العديد من العبر والمعطيات وفيها نستذكر من قدم وشارك في الإذاعة والتلفزيون ونقدم لهم الشكر والتقدير ، وفي الوقت نفسه نستحث همم العاملين في هذين القطاعين لبذل كل ما في وسعهم للرقي بالإعلام السعودي وجعله في مصاف إعلام الدول المتقدمة .
    من جانبه أعرب معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع ، عن خالص الشكر والتقدير لقيادة المملكة لدعمها ووقوفها مع الإعلام والعاملين فيه .
    وأضاف : أن رعاية خادم الحرمين الشريفين لإحتفال الهيئة وسام رفيع يتوشح به كل منسوبي الهيئة ويفخرون به ، مشيرًا إلى أن مرور خمسين عامًا مناسبة كبيرة تجعلنا نقف على أرضية صلبة قوامها ما قدمه الأوائل وهي تشكل منطلقًا للهيئة اليوم في خططها وبرامجها التطويرية المستقبلة.
    وعبر معالي الأستاذ عبدالرحمن الهزاع عن أمله في أن يشهد قطاع الإذاعة والتلفزيون في المملكة نقلة حضارية مستقبلية من حيث الشكل والمضمون وبما يحقق رغبات وتطلعات الجمهور الكريم.
    // انتهى //
    13:34 ت م

    رد: حفل هيئة الإذاعة والتلفزيون تحتفل يوم الاحد 20 6 1435هـ، بمرور خمسين عامًا من العطاء

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 19 أبريل 2014 - 16:55

    16:55:34

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 7:33