منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تخرج جامعة الباحة 1435هـ 2014، , حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب جامعة الباحة ، وذلك في مقر مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

    شاطر

    حفل تخرج جامعة الباحة 1435هـ 2014، , حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب جامعة الباحة ، وذلك في مقر مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 0:44

    حفل تخرج جامعة الباحة 1435هـ 2014، , حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب جامعة الباحة ، وذلك في مقر مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.






    الأمير مشاري بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب جامعة الباحة
    الباحة 21 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 21 ابريل 2014 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء اليوم , حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب جامعة الباحة ، وذلك في مقر مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.
    ولدى وصول سموه مقر الحفل انطلقت مسيرة الطلاب الخريجين يتقدمهم عمداء الكليات وطلاب الماجستير والدبلومات.
    بعدها بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقيت كلمة الخرجين ألقاها عنهم الطالب مشرف بن سعد الغامدي , عبروا فيها عن سعادتهم وسرورهم بتخرجهم بعد أن تسلحوا بالعلم والمعرفة , مقدمين شكرهم لكل من ساندهم طيلة فترة دراستهم.
    عقب ذلك ألقى معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة وشكره على رعايته للحفل , الذي يأتي امتداداً لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم ومساندة من سموه في جميع أنشطتها وفعالياتها , مهنئاً الطلاب الخرجين الذين يمثلون الدفعة الثامنة من طلاب البكالوريوس والدفعة الثانية من طلاب برنامج " تجسير " والدفعة الرابعة من حملة الماجستير.
    وأعرب معاليه عن سعادة الجميع بأن صادف حفل التخرج ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ , منوهاً بما حظي به التعليم العام والعالي في عهد الملك المفدى من تطور ونمو.
    واستعرض الدكتور الحريقي القفزات التي شهدتها الجامعة منذ تأسيسها وما تحقق لها من منجزات التي جاءت بفضل الله أولاً ثم بفضل الرعاية الدائمة والدعم الكبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ والمتابعة المستمرة من سمو أمير المنطقة ومن معالي وزير التعليم العالي , مشيراً إلى البرامج والفعاليات التي نفذتها الجامعة خلال العام الجامعي الحالي .
    وأكد معاليه أن جامعة الباحة لن تألوا جهداً في سبيل تحقيق تطلعات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ , داعياً الطلاب الخريجين للإخلاص لله أولاً ثم لقيادتهم وأن يكونوا يداً واحدة لتحقيق اللحمة الوطنية متمسكين بكتاب الله وسنة نبيه صل الله عليه وسلم.
    عام / الأمير مشاري بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب جامعة الباحة / إضافة أولى واخيرة

    إثر ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور علي بن عثمان الزندي النتيجة العامة للطلاب والطالبات الخريجين المتوقع تخرجهم لهذا العام والبالغ عددهم 3966 طالباً وطالبة موزعين على كليات الجامعة بفروعها المختلفة.
    بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة كلمة أعرب فيها عن سعادته برعاية حفل التخرج للطلاب والطالبات وهم يخطون أولى خطوات العمل , داعياً سموه الله العلي القدير أن يكلل أعمالهم بالتوفيق والنجاح .
    وأكد سموه أن الجميع سعيد بانتهاء مرحلة الدراسة بمراحلها المتنوعة وما صاحبها من متعة في كنف الوالدين والأساتذة , إلا أن المرحلة الأصعب التي يبني فيها الإنسان لنفسه قد بدأت بكل ما تحمله من جد ومثابرة , مشيراً سموه إلى أن هذه المرحلة تتطلب أن يكون كل واحد من الخريجين على إيمان بالله وأنه هو الذي يتكفل بالجميع , لافتاً سموه النظر إلى أن القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ لن تألوا جهداً في سبيل توظيف جميع الخريجين.
    وأبرز سمو أمير منطقة الباحة ما تقوم به الدولة من جهود للعلم والمتعلمين , حيث حرصت على بناء الجامعات والمدارس وقدمت البعثات للطلاب والطالبات في أعرق الجامعات العالمية , بهدف بناء مستقبل زاهر للبلاد , سائلاً سموه الله العلي القدير أن يحفظ للمملكة أمنها ورخاءها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ .
    وعبر سموه في ختام كلمته عن شكره لمعالي وزير التعالي العالي ومعالي مدير جامعة الباحة على حرصهما واهتمامهما بكل ما يرد إليهم من مقترحات بشأن تطوير الجامعة ومخرجاتها , راجياً سموه أن تكون الجامعة لبنة تسهم في تطوير البحوث والدراسات التي تنمي المنطقة .
    وفي ختام الحفل سلم أمير منطقة الباحة بطاقات الخريجين لعمداء الكليات والطلاب الحاصلين على مراتب الشرف , فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من معالي مدير جامعة الباحة , ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الخريجين .
    حضر الحفل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ومدير شرطة المنطقة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الطلاب وأعضاء ومنسوبي الجامعة .
    // انتهى //

    رد: حفل تخرج جامعة الباحة 1435هـ 2014، , حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب جامعة الباحة ، وذلك في مقر مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 0:44

    00:44:34

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 7:31