منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    فيروس كورونا وفاة 81 شخص أخرهم فتاة سعودية عمرها 13 عام وأصابة 272 شخصا.

    شاطر

    فيروس كورونا وفاة 81 شخص أخرهم فتاة سعودية عمرها 13 عام وأصابة 272 شخصا.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 23 أبريل 2014 - 13:21

    وزير الصحة المكلف في السعودية يتعهد بالتزام الشفافية
    تعهد وزير الصحة السعودي المكلف عادل الفقيه بالشفافية مع المجتمع والاعلام بعد تكاثر الاصابات بفيروس كورونا الذي اودى بحياة 81 شخصا في المملكة حتى الآن.

    من جهتها، اعلنت وزارة الصحة السعودية في اخر حصيلة لها، اصابة 11 شخصا اضافيا بالفيروس بينهم فتاة في الثالثة عشرة من العمر، ليصل اجمال الاصابات في المملكة الى 272 شخصا.

    وتاتي تصريحات الفقيه التي اطلقها عبر تويتر بعد استلامه هذه الوزارة الحساسة خلفا لعبدالله الربيعة الذي اقيل الاثنين من منصبه في خضم انتشار موجة من الخوف بسبب الفيروس المسبب لمتلازمة الشرق الاوسط التنفسية والذي تعتبر السعودية البؤرة الاولى له.

    وقال عادل فقيه عبر حسابه الشخصي "أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز على تكليفي بتولي مهام وزير الصحة شاكرا لمقامه الكريم ثقته الغالية ومؤكدا حرصي على بذل كل ما أستطيع لأكون محلا لهذه الثقة وأهلا لحسن ظنه".

    واضاف "قد عدت قبل قليل من زيارة لمستشفى الملك فهد بجدة لتفقد حالات الإصابة بفيروس كورونا شملت عددا من المرضى بما فيهم زملاء من منسوبي وزارة الصحة والمواطنين واستمعت لإيجاز من الفريق الطبي المشرف على علاج الحالات ولمن زرتهم من المصابين. ولقد سرني أن بعض المصابين تماثل للشفاء ولله الحمد وإن كانت هناك عدة حالات أخرى حرجة لا تزال تخضع للعلاج والمتابعة بشكل متواصل".

    واكد الفقيه التزامه "بالتواصلِ الدائمِ مع المجتمع وإحاطته بنتائج المتابعة والمراجعة التي تعمل عليها وزارة الصحة في الوقت الراهن".

    كما اكد التزامه "بمبدأِ الشفافية والإفصاح مع وسائل الإعلام وكافة أفراد المجتمع وتوفير إمكانية الوصول إلى المعلومات في الوقت المناسب بيسر وسهولة".

    توفي 81 شخصا حتى الآن في السعودية جراء اصابتهم بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الاوسط التنفسية، وذلك بحسبما افادت وزارة الصحة في المملكة ليل الاثنين الثلاثاء.

    وكانت منظمة الصحة العالمية اعلنت في 17 نيسان/ابريل تسجيل 243 اصابة في العالم بينها 93 حالة ادت الى الوفاة.

    واصدر العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز امرا ملكيا الاثنين باقالة وزير الصحة عبدالله الربيعة في الوقت الذي تتكاثر فيه الاصابات بفيروس كورونا.

    واتى الامر الملكي غداة مؤتمر صحافي للربيعة اكد فيه ان انتشار الفيروس في المملكة لم يصل الى مستوى الوباء.
    afp_tickers

    رد: فيروس كورونا وفاة 81 شخص أخرهم فتاة سعودية عمرها 13 عام وأصابة 272 شخصا.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 23 أبريل 2014 - 13:22

    13:22:01

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 13:30