منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مدير جامعة تبوك يهنئ القيادة الرشيدة بالذكرى التاسعة للبيعة تبوك 25 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 25 ابريل 2014 م واس

    شاطر

    مدير جامعة تبوك يهنئ القيادة الرشيدة بالذكرى التاسعة للبيعة تبوك 25 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 25 ابريل 2014 م واس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 25 أبريل 2014 - 13:48

    مدير جامعة تبوك يهنئ القيادة الرشيدة بالذكرى التاسعة للبيعة
    تبوك 25 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 25 ابريل 2014 م واس
    رفع معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي باسمه ونيابة عن منسوبي جامعة تبوك التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بمناسبة الذكرى التاسعة لمبايعته - حفظه الله -.
    وقال معاليه بهذه المناسبة :" أن ذكرى البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين - أيده الله - تحل علينا ونحن نعيش مزيداً من التراكمية في الإنجازات النوعية في شتى المجالات ".
    وأضاف : " إن التعليم بصفة عامة والعالي على وجه التحديد وجد جُل الاهتمام من مقامه الكريم ، وما التوسع الكمي والنوعي لمؤسسات التعليم العالي التي شهدها عصره - أيده الله - الزاهر إلا شاهد إثبات على رؤية بعيدة النظر ، وإرادة صادقة المقصد في إيصال التعليم العالي إلى جميع مناطق ومحافظات المملكة ، كان آخرها إنشاء ثلاث جامعات جديدة في جدة وبيشة وحفر الباطن .
    وبين أن استمرار برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في نسخته التاسعة يعدّ نقلة نوعية استهدفت فتح المجال للطلاب والطالبات لتلقي دراستهم في تخصصات يتطلبها سوق العمل السعودي ، مما يؤدي إلى ضمان ديمومة التنمية المستدامة وبالتالي تحقيق الرخاء للمواطن والرفعة للوطن .
    وأكد الدكتور العنزي أن جامعة تبوك تلقى من القيادة الحكيمة دعماً غير محدود للقيام بدورها المحوري في تنمية المكان ، وصقل الإنسان من خلال منظومة متكاملة من المشاريع الإنشائية ، والبرامج العلمية التي تعمل على تلبية مُتطلبات أبناء المنطقة وتدعم مسيرة الوطن .

    رد: مدير جامعة تبوك يهنئ القيادة الرشيدة بالذكرى التاسعة للبيعة تبوك 25 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 25 ابريل 2014 م واس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 25 أبريل 2014 - 13:49

    13:49:05

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 21:00