منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مسؤولو الخرج : ذكرى البيعة تعزز ترابط ووحدة الشعب وفرصة لتجديد قيم الولاء والمحبة الخرج 26 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 26 ابريل 2014 م واس

    شاطر

    مسؤولو الخرج : ذكرى البيعة تعزز ترابط ووحدة الشعب وفرصة لتجديد قيم الولاء والمحبة الخرج 26 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 26 ابريل 2014 م واس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 26 أبريل 2014 - 22:51

    مسؤولو الخرج : ذكرى البيعة تعزز ترابط ووحدة الشعب وفرصة لتجديد قيم الولاء والمحبة
    الخرج 26 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 26 ابريل 2014 م واس
    رفع رئيس كتابة عدل الخرج الشيخ عبدالله بن محمد الدهيمي أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة الذكرى التاسعة لبيعة الملك المفدى.
    وقال فضيلته في كلمة بهذه المناسبة : سنوات من الانجازات والقرارات السامية وجّهت المملكة نحو تنميةٍ شاملة لكل المناطق ، وجعلت من بلادنا ورشة بناء في كل المجالات من جامعات ومراكز أبحاث ومدن صناعية وإسكانية ومدارس وطرق وخدمات ومرافق .
    وبين أن الشعب يحتفي اليوم بقيادته ويجدّد الوفاء للوالد الحاني خادم الحرمين الشريفين ، الذي حمل أمانة أمته ، التي يصعب تقدير حجمها ، فحقق لها التلاحم في أجمل صوره ، وعزّز ترابطها كما عزّز مكانتها إقليمياً وعربياً وإسلامياً ودولياً، حيث استطاع خادم الحرمين الشريفين، بتوفيق من الله سبحانه ثم بما يتمتّع به من حكمةٍ واعتدالٍ وشجاعة أن يجعل من عهده أنموذجاً فريداً في تطوّره ونهضته التنموية والحضارية ، مستدلا بذلك على ما يعيشه الوطن من أمن وأمان واستقرار ورغد عيش ، إضافة إلى حضور المملكة البارز والمؤثر على المستويين الإقليمي والدولي.
    وأضاف قائلاً : أعوامٌ تسع مضت منذ أن تولّى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الحكم، ملؤها العمل والتخطيط للرقي بالإنسان السعودي علماً وعملاً لحياةٍ كريمة ، فكان التطوير للتعليم والقضاء والإصلاح الاقتصادي والرفع من كفاءة المرافق والخدمات وتعزيز الرقابة ومكافحة الفساد بما دعّم المسيرة الوطنية بشفافية وتعاون بين المسؤول والمواطن.
    وأكد الشيخ الدهيمي أن متابعة الملك المفدى المباشرة للمشاريع أولاً بأول وسؤاله الدائم عنها وتوجيهه بسرعة الإنجاز مع الحرص على الإخلاص في العمل لخدمة المواطن في كل منطقة من مناطق المملكة ، إلا حرص القائد الوالد المحبّ لشعبه ، فحبّبه الله لشعبه الذي بادله الوفاء بالوفاء .
    وقال في ختام كلمته : "هنيئاً لنا بمملكة الخير، وقائدٍ والد تميّز بقيادة وطنه إلى مجتمع المعرفة والبناء ، لتنمية الإنسان والعمران بتوازنٍ وتفانٍ سيثمر - بإذن الله - نهضة حضارية إنسانية واجتماعية واقتصادية ، فما أسعدنا بهذا الوطن المعطاء الذي نعتز بانتمائنا له "، داعياً الله تعالى أن يديم الأمن والأمان ، ويحفظ الملك القائد للمسيرة، ويمدّ في عمره ويمتّعه بالصحة والعافية.
    ورفع مدير عام التربية والتعليم بالخرج الدكتور زيد بن محمد الجليفي باسمه ومنسوبي الإدارة وجميع الطلاب والطالبات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ والأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.
    وقال : إنه منذ إشراقة شمس السادس والعشرين من جمادى الآخرة 1426هـ وعلى امتداد تسعة أعوام والمملكة تنعم بضياء القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله.
    وأوضح أن التعليم بالمملكة حقق خلال السنوات التسع الماضية تحولات مهمة تحقق ـ بإذن الله ـ رؤية خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ الرامية إلى بناء مواطن ومواطنة قادرين على دفع عجلة التنمية ، والإسهام بدور فاعل يحقق لهم ولوطنهم التطلعات الكبيرة والمنشودة ، من خلال نظام تربوي تعليمي ينتج أفراداً مؤهلين بالمعارف والمهارات والقيم والفكر الذي يؤهلهم للنجاح في حياتهم وليكونوا محبين ومخلصين لدينهم وولاة أمرهم ووطنهم.
    ونوه بالمواقف الخالدة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ـ أيده الله ـ أمام التحديات التي يعيشها الوطن في ظل التحولات الكبرى التي يشهدها العالم ، وإسهامه ـ حفظه الله ـ في توحيد الكلمة والعمل على الأمن والسلم في دول المنطقة والعالم ، لافتاَ إلى أن مواقفه كانت مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن ومواطنة ، وشاهد على الهاجس الذي يحمله ـ حفظه الله ـ لخدمة القضايا السياسية والاقتصادية في العالم العربي والإسلامي والدولي , سائلا الله تعالى أن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره في ظل القيادة الكريمة .
    ذكرى البيعة / مسؤولو الخرج : ذكرى البيعة تعزز ترابط ووحدة الشعب وفرصة لتجديد قيم الولاء والمحبة / إضافة أولى

    ورفع مدير مكتب التربية والتعليم بالدلم الدكتور محمد بن صالح العسكر أصدق التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وللشعب السعودي بمناسبة الذكرى التاسعة لتوليه حفظه الله مقاليد الحكم .
    وقال في كلمة بهذه المناسبة : " إن هذه السنوات التي تعيشها المملكة تعكس ما وصلت له بكل المقاييس من إنجازات غير مسبوقة على جميع الصعد ".
    وأوضح أن المملكة حافظت في عهد خادم الحرمين الشريفين على الثوابت فصاغت نهضتها الحضارية ووازنت بين تطورها التنموي والتمسك بقيمها الدينية والأخلاقية ، لافتاً النظر إلى أنه على قائمة أولوياته ـ حفظه الله ـ توسعة الحرمين الشريفين وتسهيل أداء المناسك لملايين المسلمين الذين يفدون كل عام من شتى البقاع ، كما حرص على تلمس احتياجات المواطنين ودراسة أحوالهم عن كثب والسعي بجميع السبل إلى تحسين المستوى المعيشي لهم من خلال دعم مسيرة الاقتصاد وتسخير ميزانية الدولة لتحقيق هذا الهدف .
    كما ثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الخرج المهندس شويمي بن عجيان الكتاب ، ما تحقق للمملكة من إنجازات منذ تولي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم .
    وقال في كلمة له بمناسبة ذكرى البيعة التاسعة : " إن العهد المبارك الميمون لخادم الحرمين الشريفين - أيده الله- أثبت للتاريخ أنه مضرب مثل وأن الدلائل والبراهين أكثر من أن تحصى وتحصر ، إذ ليس في الوطن مكان إلا يشهد لهذا الملك بمآثره ، فمنذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - والمملكة تشهد قفزات متوالية في شتى الميادين، تلك الإنجازات التي تعد قياسية في عمر الزمن .
    وسأل المهندس الكتاب الله تعالى أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان، والرخاء والاستقرار ، وأن يمد راعي نهضتها ورائد تطويرها خادم الحرمين الشريفين بمزيد توفيقه وتسديده ، وعونه وتأييده ، وأن يجزيه خير الجزاء لما قدم ويقدم، وأن يسدد ويوفق سمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني حفظهم الله.
    من جهته أكد أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالخرج المهندس منصور بن حمود العماج أن المملكة شهدت في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تطوراً ونمواً ونهضة بناء في فترة وجيزة وقياسية .
    وأوضح أن ذكرى البيعة فرحة يعيشها أبناء المملكة بهذه المناسبة ، وتشكل الصورة الحقيقية من صور التعاضد بين القيادة والشعب لقائد أنتهج مسيرة مؤسس هذا الكيان الشامخ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - الذي خدم دينه ووطنه وأحب شعبه فتجد اهتمامه بالمواطن حاضراً في كل كلماته الأبوية وتوجيهاته السامية للمسئولين التي دائماً ما تذكر بضرورة خدمة المواطنين وتحقيق ما يطمحون إليه من رغد العيش والأمن والأمان .
    ورفع أكف الضراعة إلى المولى عز وجل أن يبارك في جهود خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ويلبسه ثوب الصحة والعافية.
    ورفع رئيس المجلس البلدي لبلدية الخرج سلمان بن عبدالله العثمان من جانبه , التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة الذكرى التاسعة لتوليه مقاليد الحكم.
    وقال في كلمة له بهذه المناسبة :" إن المملكة تتحلى بالسمة الإنسانية على مختلف الأصعدة حتى عرفت بمملكة الإنسانية ، والقائد يتسم بسمات كثيرة فبعد تمسكه بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم يتفانى في خدمة الحرمين الشريفين والوطن والمواطن والأمتين الإسلامية والعربية والمجتمع الإنساني بأسره .
    وأشار العثمان إلى توسعة الحرمين في مكة المكرمة والمدينة المنورة التي تعد أكبر توسعه على مر الزمن والتطوير في المشاعر المقدسة و الأنظمة والمراسم التي سنت التي تدل على دولة المؤسسات الديمقراطية والمنبثقة من ديننا الحنيف " منوهًا بما يتمتع به - حفظه الله - من المكانة العالمية وبعد النظر و الاعتدال والوسطية والحكمة في حل المشكلات الإقليمية والدولية.
    ذكرى البيعة / مسؤولو الخرج : ذكرى البيعة تعزز ترابط ووحدة الشعب وفرصة لتجديد قيم الولاء والمحبة / إضافة ثانية واخيرة

    كما رفع رئيس المجلس البلدي لبلدية الدلم عبدالعزيز بن عبدالله التميمي التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة ذكرى البيعة التاسعة لتوليه - أيده الله - مقاليد الحكم في المملكة ، مؤكداً أن عهد خادم الحرمين الشريفين زاخر بالإنجازات الكبيرة التي أحدثت نقلة كبيرة في حياة أبناء الشعب الذين عمهم الخير واستفادوا من السياسات الحكيمة للقيادة الرشيدة التي عززت من مكانة المملكة على الصعيد العربي والإقليمي والدولي .
    وقال التميمي: " إن الذكرى التاسعة للبيعة تأتي في ظروف يمر العالم فيها بالعديد من التغيرات والتوازنات الصعبة للغاية إلا أن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بما يتمتع به من بصيرة وحنكه وبعد نظر استطاع أن يتجاوز بهذا الوطن جميع المتغيرات وأن يأخذه على طريق الأمان وتحقيق خير وأمن ورفاهية الوطن والمواطن ، وجعل الوطن يشهد استقراراً ونماء وازدهاراً رغم ما يمر به العالم من متغيرات واضطرابات دون أن تأثر على مسيرة العطاء والازدهار التي تعيشها مملكتنا الحبيبة " .
    وأضاف : لا يخفى على ذي بصيرة ما تحقق خلال السنوات الماضية على يدي خادم الحرمين الشريفين من تطور في قطاعات الأمن والتعليم والصحة والصناعة وغيرها من القطاعات التنموية والخدمية التي تشهد على نهضة شاملة تستهدف خير ورخاء أبناء الوطن " ، موضحاً أن مشاعر الفرحة التي تواكب ذكرى البيعة التاسعة هي رسالة حب وعرفان وتقدير لقائد مسيرة النهضة التي
    تنعم بها وصاحب الفضل بعد الله - سبحانه وتعالى - في كل ما تحقق من إنجازات نفخر بها جميعا ، إلى جانب أنه إعلان من أبناء الشعب السعودي للوالد والقائد الذي لم يدخر جهداً في تلمس احتياجات جموع المواطنين ، وقدم كل غالٍ ونفيس من أجل تلبيتها.
    ورفع رئيس المجلس البلدي لبلدية الهياثم راشد بن شافي بن مهيلان من جانبه , التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة الذكرى التاسعة لتوليه مقاليد الحكم.
    وقال في كلمة له بهذه المناسب : أن ذكرى البيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين تأتي في مثل هذا اليوم من كل عام لنستلهم منها جميعا كيف يكون اختصار الزمن بإنجازات قياسية تمتاز بالشمولية والتكامل لتشكل ملحمة عظيمة لبناء وطن وقيادة أمة ؛ فقد شهدت المملكة العديد والمزيد من المنجزات التنموية العملاقة في مختلف القطاعات عبر حرصه - أيده الله - على سن الأنظمة وبناء دولة المؤسسات والمعلوماتية وهو الأمر الذي واكبته إجراءات وقوانين تضمن الحلول التنموية الفاعلة.
    // انتهى //

    رد: مسؤولو الخرج : ذكرى البيعة تعزز ترابط ووحدة الشعب وفرصة لتجديد قيم الولاء والمحبة الخرج 26 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 26 ابريل 2014 م واس

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 26 أبريل 2014 - 22:51

    22:51:46

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 9:03