منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    السيسي يدعو المصريين للمشاركة باعداد "غير مسبوقة" في انتخابات الرئاسة

    شاطر

    السيسي يدعو المصريين للمشاركة باعداد "غير مسبوقة" في انتخابات الرئاسة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 أبريل 2014 - 6:40

    السيسي يدعو المصريين للمشاركة باعداد "غير مسبوقة" في انتخابات الرئاسة
    دعا عبد الفتاح السيسي المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية والقائد السابق للجيش الاحد المصريين الى المشاركة "باعداد غير مسبوقة" في الانتخابات المقررة في 26 و27 ايار/مايو المقبل والتي يتوقع المراقبون ان يفوز بها.

    ودعا السيسي المصريين إلى "المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بأعداد غير مسبوقة من أجل مصر ومستقبلها"، وذلك في لقاء له مع مستثمرين سياحيين كما افادت حملته الانتخابية في بيان.

    ولام السيسي الذي وعد باعادة احياء الاقتصاد وتوفير الاستقرار، "الخطاب الديني غير المرتبط بالعصر" على ما لحق من ضرر بقطاع السياحة في مصر.

    وقال السيسي لللمستثمرين "لابد أن تقوم الدولة بعمل بنية أساسية مناسبة تحقق فرص الاستثمار لرجال الأعمال فى الصناعة السياحة والزراعة وكافة المجالات"، ذلك بحسب البيان.

    وتراجعت عائدات السياحة في مصر بشكل كبير بسبب الاضطرابات الامنية والسياسية التي اعقبت الاطاحة بالرئيس المصري الاسبق حسني مبارك في العام 2011، وازدادت تراجعا بعد الاطاحة بالرئيس الاسلامي محمد مرسي في تموز/يوليو الفائت.

    ومن المتوقع ان يفوز السيسي بسهولة امام منافسه الوحيد اليساري حمدين صباحي في الانتخابات المقررة في 26 و27 ايار/مايو المقبل اي بعد نحو 11 شهرا من عزل الرئيس الاسلامي محمد مرسي.

    والسيسي هو الذي القى في الثالث من تموز/يوليو الفائت عزل مرسي، اول رئيس مدني منتخب ديموقراطيا في تاريخ البلاد.

    ويحظى السيسي بشعبية جارفة لدى غالبية المصريين حيث تغطي صوره معظم شوارع وميادين القاهرة.

    وتاتي انتخابات ايار/مايو في ظل تصاعد غير مسبوق لاعمال العنف التي اعقبت عزل مرسي. حيث تتواصل بشكل يومي الهجمات المسلحة التي تستهدف رجال الامن والتي تزايدت مؤخرا بشكل ملحوظ في القاهرة.

    وتقول الحكومة ان نحو 500 شخص معظمهم من افراد الجيش والشرطة قتلوا في اعتداءات استهدفت الامن المصري منذ عزل مرسي.

    وفي المقابل، تشن السلطات المصرية منذ عزل مرسي حملة واسعة على انصاره خلفت نحو 1400 قتيل معظمهم من الاسلاميين، بحسب منظمة العفو الدولية، فيما جرى اعتقال أكثر من 15 الف شخص اغلبيتهم الساحقة من اعضاء جماعة الاخوان المسلمين.

    وقرر الاخوان الذين فازوا بكافة الاستحقاقات الانتخابية التي جرت في اعقاب ثورة 2011، مقاطعة انتخابات الرئاسة وعدم تاييد اي مرشح.
    afp_tickers

    رد: السيسي يدعو المصريين للمشاركة باعداد "غير مسبوقة" في انتخابات الرئاسة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 أبريل 2014 - 6:40

    06:40:16

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 17:37