منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سند عوض بن جويبر الثبيتي الى رحمة الله أثر تعرضة لحادث مروري في الرياض

    شاطر

    سند عوض بن جويبر الثبيتي الى رحمة الله أثر تعرضة لحادث مروري في الرياض

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 أبريل 2014 - 21:36

    سند عوض بن جويبر الثبيتي الى رحمة الله أثر تعرضة لحادث مروري في الرياض


    سبق- الطائف: تفاجأت أسرة رجُل أمن يُقيمون بالطائف، بنبأ وفاته في حادث مروري بعد ثلاثة أيام كان بثلاجة أحد المستشفيات في الرياض، بعد أن كانوا ينتظرون وصوله لهم الأربعاء الماضي، وأنه كان على اتصال معهم بعد تحركه من المنطقة الشرقية قادماً للطائف، فيما استغربوا تأخره وأن جواله كان مُغلقاً، وظلوا يبحثون عنه ويسألون الجهات الأمنية، من دون أن يعلموا عنه شيئاً، وتقدموا ببلاغ في ذلك، حتى أن بلغهم بأنه متوفى، بعد حادث مروري وقع عليه في طريق خريص يوم الأربعاء الماضي من دون أن يتم إبلاغهم.

    "إنا لله وإنا إليه راجعون"، بهذه الكلمات استقبل المواطن "عوض بن جويبر الثبيتي" نبأ وفاة ابنه "سند"، الذي يعمل بمهنة "رجل أمن" بالمنطقة الشرقية، إلا أن ما آلمه هو قصور بعض الجهات الحكومية: "مرور منطقة الرياض، الشؤون الصحية بالرياض" في إبلاغه إبان وفاة ابنه.

    واستطرد العم عوض قائلاً: ابني كان متجهًا من المنطقة الشرقية إلى الطائف في يوم الأربعاء الموافق 23 - 6 - 1435هـ في تمام الساعة الثانية صباحاً، وقبل دخوله منطقة الرياض، تعرض لحادث مروري مروع حيث لفظ أنفاسه في موقع الحادث، ومنذ تلك اللحظة وحتى صباح يوم السبت الموافق 26 - 6 - 1435هـ، لم نعلم عن مصير ابننا "سند"، حيث بحثنا عنه في كل مكان بين الزملاء وجميع الدوائر الحكومية، حتى أن جواله كان مُقفلاً أثناء الحادث .. لا نعلم كيف ولماذا؟.

    تلعثم الكلام في فم العم عوض, ولم يتضح لنا منه سوى تحسبهُ على من كان السبب، بعدها أخذ يناشد المسؤولين لتحديد المسؤول عن ذلك القصور بأداء الأمانة، وشددَ على محاسبة المُقصر، وإنصاف الأمن والإنسانية.

    واختتم حديثه قائلاً: نثق بولاة أمرنا، ولكن ما حدث يجب أن لا يمُر مرور الكرام، فـ"سند" قد مات ونخشى أن يتكرر ذلك مع غيره.

    يُذكر أن المتوفى "سند" هو ابن عم شهيد الواجب "عبدالمغني الثبيتي", والذي قُتل على يدِ أحد الموقوفين من أرباب الفئة الضالة بسجن مباحث الطائف، وهو مُلحن مقطع وجد بالصدفة في جواله عن شهيد الواجب في رسالة منه، وهو يُطالب بتعجيل القصاص منه، ونصرة الحق والمظلومين.

    رد: سند عوض بن جويبر الثبيتي الى رحمة الله أثر تعرضة لحادث مروري في الرياض

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 أبريل 2014 - 21:37

    21:37:05

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 1:21