منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تخرج الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة 5 7 1435هـ، 4 5 2014م، بتخريج الدفعة الخمسين من طلابها ، يوتيوب ، فيديو،

    شاطر

    حفل تخرج الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة 5 7 1435هـ، 4 5 2014م، بتخريج الدفعة الخمسين من طلابها ، يوتيوب ، فيديو،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 3 مايو 2014 - 14:49

    حفل تخرج الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة 5 7 1435هـ، 4 5 2014م، بتخريج الدفعة الخمسين من طلابها ، يوتيوب ، فيديو،

    الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تحتفي بتخريج 3000 آلاف من طلابها الاحد 5 رجب 1435
    المدينة المنورة 04 رجب 1435 هـ الموافق 03 مايو 2014 م واس
    تحتفي الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة غداً بتخريج الدفعة الخمسين من طلابها , برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير المنطقة .
    وعبر معالي مدير الجامعة الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله السند ، باسمه وباسم منسوبي الجامعة عن صادق الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان على رعايته للحفل، ومتابعته لفعاليات الجامعة وبرامجها ودعمه لها في تحقيق رسالتها وأهدافها.
    وقال الدكتور السند : إن الجامعة تفخر بتخريج عدد من طلابها من كافة أنحاء العام العربي والإسلامي ليكونوا منارات هدى ودعاة اعتدال ووسطية وقادة ومسؤولين في بلادهم على منهج قويم استقوه من هذه الدولة المباركة .
    ورفع معاليه شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد ، ولسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على ما حظيت به الجامعة وتحظى به من اهتمام من القيادة الرشيدة ودعم لكافة برامجها وأنشطتها.
    كما شكر معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري على متابعته المستمرّة للجامعة في كافة مناشطها.
    وهنأ معاليه الطلبة الخريجين , وحثهم على تقوى الله تعالى في السر والعلن لأنها سبيل النجاة والفلاح في الدنيا والآخرة ، وأوصاهم بأن يكونوا دعاة للحق بالحكمة والموعظة الحسنة ، سائلا المولى العلي القدير أن يديم على بلادنا وعلى جميع بلاد المسلمين نعمة الإسلام والأمن والأمان .
    عام / الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تحتفي بتخريج 3000 آلاف من طلابها غداً / إضافة أولى

    من جانبه قال وكيل الجامعة الإسلامية للشؤون التعليمية الدكتور إبراهيم بن علي العبيد : الجامعة تفخر في كل عام بتخريج دفعة من طلابها , ونتطلع أن يكون طلاب الجامعة خير سفراء لهذا لدين الإسلام حينما يعودون إلى بلدانهم مسلحين بالعلم الشرعي المؤصل والمنهج الوسطي المعتدل .
    وأعرب عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته لحفل التخريج ، منوهاً بما تشهده الجامعة من نقلة نوعية وتطويرية في السنوات الأخيرة في المجالات .
    من جهته بيّن وكيل الجامعة الدكتور أحمد بن عبدالله كاتب أن الجامعة تحتفل بتخريج الدفعة الخمسين من طلابها الذين من بينهم مجموعة تحمل شهادات الماجستير والدكتوراه ، وقد خطت خطوات كبيرة في مجال الدراسات العليا والبحث العلمي، وهو دليل على ما تحظى به هذه الجامعة من قيمة كبيرة لدى المجتمع .
    وأبان وكيل الجامعة للتطوير الدكتور محمود بن عبدالرحمن قدح أن الجامعة في هذا اليوم تهدي العالم الإسلامي مجموعةً من الخريجين المؤهلين من حملة الشهادة الجامعية والماجستير والدكتوراه ينظمون إلى أكثر من ثلاثين ألف طالب تخرجوا في الجامعة منذ إنشائها , مؤكداً أن الجامعة تشهد تطوراً كبيراً في كافة المجالات لاسيما فيما يتعلق بالتطوير الأكاديمي والجودة ، كما توسعت بحمد الله في تخريج عدد كبير من الطلاب .
    وعّد رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز تاجاً على رؤوس الطلاب يثمّنون له هذه المناسبة الكريمة ومشاركته في فرحة تخرجهم بعد سنوات من العمل الجاد من أجل التحصيل العلمي والشرعي والأدبي.
    عام / الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تحتفي بتخريج 3000 آلاف من طلابها غداً / إضافة ثانية واخيرة

    من جانبه أوضح وكيل الجامعة الإسلامية للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالرحمن بن رجاء الله الأحمدي أنّ الجامعة تعتز بعدد من الدراسات والأبحاث التي كانت أحد ركائز الدراسات التي عمل عليها الكثير من خريجيها خاصة في مرحلتي الماجستير والدكتوراه بمختلف التخصصات الشرعية في الجامعة التي تؤهلهم بإذن الله أن يكونوا باحثين في مجالاتهم وأن يفيدوا فيها بلادهم التي عادوا إليها والأمة الإسلامية بعامة.
    ونوه عميد شؤون الخريجين بالجامعة الدكتور عبدالعزيز بن مبروك الأحمدي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز لمناشط الجامعة ومناسبتها .
    وذكر أن عدد الطلاب الخريجين يقارب (3000) خريج ، من جنسيات متعددة ، وتخصصات متنوعة ، قضوا في رحاب الجامعة سنوات عديدة ، نهلوا من معين العلم الصافي، وتفقهوا في دين الله، على وفق منهج السلف المستمدّ من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وهو المنهج الحق الذي قامت عليه بلادنا المباركة - حفظها الله - .
    وحث الخريجين على تحقيق الوحدة والاجتماع ، والتعاون على البر والتقوى، والصبر والتحمّل والتعامل بالأخلاق الحسنة ونبذ الفرقة والاختلاف وفتح باب الحوار وتقبل الرأي الآخر.
    // انتهى //

    رد: حفل تخرج الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة 5 7 1435هـ، 4 5 2014م، بتخريج الدفعة الخمسين من طلابها ، يوتيوب ، فيديو،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 3 مايو 2014 - 14:49

    14:49:56

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 16:40