منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    التفحيط في مدرسة الحشرج الابتدائية والمتوسطة والثانوية محافظة الطائف 1435هـ، 2014

    شاطر

    التفحيط في مدرسة الحشرج الابتدائية والمتوسطة والثانوية محافظة الطائف 1435هـ، 2014

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 8 مايو 2014 - 10:47

    التفحيط في مدرسة الحشرج الابتدائية والمتوسطة والثانوية محافظة الطائف 1435هـ، 2014


    وسط مطالبات الأهالي بتكثيف الدوريات الأمنية بمركزهم
    ضبط سيارة مسروقة بحوزة شاب يمارس التفحيط بـ"ابتدائية الحشرج"
    القبض على سيارة مسروقة بحوزة شاب يمارس التفحيط بـ"ابتدائية الحشرج"
    متعب البقمي- سبق- الحشرج: تمكَّنت دوريات المرور بمحافظة تربة، أمس الأول، من العثور على سيارة مسروقة من محافظة الطائف، كانت بمعية شاب يمارس التفحيط داخل فناء مدرسة الحشرج الابتدائية؛ حيث قام منسوبو المدرسة بتقديم بلاغ لمرور تربة، وما أن شاهد الشاب الدورية قادمة حتى لاذ بالفرار، تاركاً السيارة، وبعد التأكد من لوحة السيارة وُجد تعميم بسرقتها من شرطة الطائف.

    كانت "سبق" قد نشرت تقريراً تحت عنوان "أهالي "الحشرج" بـ"تربة" يطالبون بمركز للهلال الأحمر ومخفر للشرطة"، تضمن الإشارة إلى مطالب أهالي وأعيان مركز الحشرج حيال استحداث مخفر أمني، مبينين قلقهم وخوفهم الشديد تجاه كثرة انتشار العمالة المخالفة لنظام الإقامة والعمل، وكذلك انتشار ظاهرة المضاربات والسرقات.

    وقال مواطنون لـ"سبق": "مركز الحشرج يفتقر لوجود مخفر شرطة أمني يحميهم من بعد الله سبحانه، رغم المطالبات المستمرة من الأهالي باستحداث مخفر أمني، وحتى تاريخه لم يستجد شيء".

    وأضافوا: "صدر خطاب وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة رقم 36376/ خ/ ي وتاريخ 20/ 6/ 1426هـ، إلى شرطة منطقة مكة المكرمة المتضمن توجيههم بتغطية مركز الحشرج أمنياً ريثما يُفتتح المخفر".

    واستكملوا: "صدور هذا التوجيه لم يتم تغطية مركز الحشرج أمنياً بشكل مستمر، وتحديداً في أوقات الداوم الصباحي وأوقات الانصراف لطلاب المدراس، بل أصبحوا يباشرون الحالات التي تحدث بعد وصول البلاغ لشرطة تربة".

    وأكدوا أنهم يطالبون بتكثيف وجود الدوريات الأمنية، حول المدارس؛ وذلك لوجود فوضى وإزعاج للسكان عند ممارسة الشباب التفحيط والدوران والاستعراض، ورفع أصوات الأغاني حول محيط المدارس بعد خروج الطلاب وخصوصاً في أوقات الامتحانات؛ وهو ما تسبَّب في إرباك الحركة المرورية في تلك الأماكن وتجمُّع الفضوليين.

    وقدّم الأهالي شكرهم وتقديرهم لمنسوبي مرور محافظة تربة الذين باشروا الحالة في وقت وجيز، وسيطروا على الوضع فور وصولهم دون أن يحدث أي مكروه لأبنائهم، متمنين لهم التوفيق.

    وناشد الأهالي أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز الصولي، بالنظر في معاناتهم وحل مشكلتهم بأسرع وقت ممكن؛ نظراً لحاجتهم الماسّة لاستحداث مخفر شرطة أمني يحميهم من بعد الله سبحانه، وكذلك تغطية مركز الحشرج أمنياً في الوقت الحالي.

    رد: التفحيط في مدرسة الحشرج الابتدائية والمتوسطة والثانوية محافظة الطائف 1435هـ، 2014

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 8 مايو 2014 - 10:48

    10:48:05

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 15:32