منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    شراكة بين "المتقاعدين" و "بادر" للاستفادة في مجال المشاريع الصغيرة الرياض 13 رجب 1435 هـ الموافق 12 مايو 2014 م واس دعت الجمعية الوطنية

    شاطر

    شراكة بين "المتقاعدين" و "بادر" للاستفادة في مجال المشاريع الصغيرة الرياض 13 رجب 1435 هـ الموافق 12 مايو 2014 م واس دعت الجمعية الوطنية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 12 مايو 2014 - 21:53

    شراكة بين "المتقاعدين" و "بادر" للاستفادة في مجال المشاريع الصغيرة
    الرياض 13 رجب 1435 هـ الموافق 12 مايو 2014 م واس
    دعت الجمعية الوطنية للمتقاعدين أعضائها من الخبراء في مجال الدراسات والبحوث لتقديم أوراقهم للجمعية للاستفادة من الاتفاقية التي وقعت مع مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية لاستثمار تلك الخبرات والتجارب في الدراسات والمشروعات التي قاموا بها خلال فترة عملهم وبعد التقاعد للاستمرار في العطاء خصوصاً في مجال المشاريع الصغيرة والاستفادة من برنامج "بادر" لحاضنات التقنية.
    ودعا مدير عام الجمعية الدكتور عبد الرحمن الشريف جميع المتقاعدين للاستفادة من هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أن مجموعة كبيرة منهم يمتلكون خبرات متراكمة مهمة في عدد من المجالات المختلفة مثل الهندسة والقيادة والإدارة وغيرها، التي تمكنهم من المشاركة والاستفادة من خدمات المدينة ومشاريعها وبقية مشاريع الوطن.
    وأكد أن الجمعية ستعمل على توفير قاعدة بيانات بجميع الأعضاء الذين يرغبون في الاستفادة من هذه المذكرة، التي سيتم عبرها تزويد مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية بمدربين وكفاءات في أي مجال قد تحتاجه المدينة أو أحد البرامج التابعة لها خصوصا برنامج "بادر" لحاضنات التقنية.
    ونوه الدكتور الشريف بهذه الاتفاقية وبتجاوب مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية في إطلاق مثل هذه الشراكات المثمرة التي ستخدم الطرفين من خلال الاستفادة من الإمكانات المتاحة لديهما.
    يذكر أن مدينة الملك عبدالعزيز التقنية وقعت، مؤخرًا مذكرة تفاهم مع الجمعية الوطنية للمتقاعدين، للتعاون والمشاركة مع الجمعيات الوطنية لتحقيق الأهداف المشتركة وتنفيذ الخطط الوطنية لنقل وتوطين التقنية المناسبة لتنمية الاقتصاد الوطني.
    ووقع المذكرة رئيس المدينة الدكتور محمد بن إبراهيم السويل، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الفريق متقاعد عبد العزيز بن محمد هنيدي، بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.
    وتهدف المذكرة إلى تفعيل دور المتقاعدين بالمجتمع من خلال استثمار خبراتهم وتجاربهم ودعم طموحاتهم بعد التقاعد للاستمرار في العطاء وخصوصاً في مجال المشاريع الصغيرة والاستفادة من برنامج "بادر" لحاضنات التقنية.

    رد: شراكة بين "المتقاعدين" و "بادر" للاستفادة في مجال المشاريع الصغيرة الرياض 13 رجب 1435 هـ الموافق 12 مايو 2014 م واس دعت الجمعية الوطنية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 12 مايو 2014 - 21:53

    21:53:57

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 10:51