منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مؤتمر " النوازل المعاصرة في فقه الأسرة بين الشريعة والقانون " بالجامعة الإسلامية بإسلام آباد بالتعاون مع جامعة الإمام إسلام آباد 14 رجب 1435

    شاطر

    مؤتمر " النوازل المعاصرة في فقه الأسرة بين الشريعة والقانون " بالجامعة الإسلامية بإسلام آباد بالتعاون مع جامعة الإمام إسلام آباد 14 رجب 1435

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 13 مايو 2014 - 20:15

    مؤتمر " النوازل المعاصرة في فقه الأسرة بين الشريعة والقانون " بالجامعة الإسلامية بإسلام آباد بالتعاون مع جامعة الإمام
    إسلام آباد 14 رجب 1435هـ الموافق 13 مايو 2014م واس
    افتتح الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية الرئيس الأعلى للجامعة الإسلامية العالمية بإسلام آباد المؤتمر الفقهي الدولي الأول الذي نظمته الجامعة الإسلامية العالمية بالتعاون مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، وهيئة التعليم العالي ووزارة القانون والعدل وحقوق الإنسان الباكستانية بعنوان "النوازل المعاصرة في فقه الأسرة بين الشريعة والقانون".
    وقال الرئيس الباكستاني في كلمة الافتتاح اليوم بإسلام آباد :" إن هذا المؤتمر يحمل أهمية بالغة للمجتمع الإسلامي لأنه يحاكي القضايا التي تحتاجها الأسرة من الناحية الشرعية مع التغيرات المعاصرة على المجتمع".
    ودعا العلماء والفقهاء والباحثين إلى بذل جهودهم في معالجة قضايا المجتمع والمستجدات والنوازل المتعلقة بالأسرة في ضوء الشريعة الإسلامية.
    وأوضح مدير الجامعة الإسلامية العالمية بإسلام آباد الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش من جانبه أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي حرصاً من الجامعة على تحقيق رسالتها في تقديم الحلول الشرعية لمختلف القضايا المعاصرة والنوازل بالمتعلقة بفقه الأسرة، وذلك بالتعاون مع جامعة الإمام بالرياض.
    وأضاف أنه سيشارك في المؤتمر نخبة من العلماء والفقهاء والقضاة والقانونيين والمفكرين والأطباء والباحثين من مختلف التخصصات العلمية والاجتماعية والنفسية والأمنية ذات العلاقة لدراسة أهم النوازل المعاصرة في فقه الأسرة لتشخيص الداء ووضع الدواء وبيان الحكم الشرعي فيها.
    وأبان أن المؤتمر سيستمر ثلاثة أيام وسيناقش ست محاور رئيسية تشمل النوازل الطبية في فقه الأسرة، والنوازل المتعلقة بالأسرة المسلمة في غير البلاد الإسلامية، والحماية الفكرية للأسرة، والظواهر الاجتماعية المعاصرة المتعلقة بفقه الأسرة، والضوابط والمقاصد الشرعية المتعلقة بالنوازل المعاصرة في فقه الأسرة، وتقنين فقه الأسرة.
    // انتهى //

    رد: مؤتمر " النوازل المعاصرة في فقه الأسرة بين الشريعة والقانون " بالجامعة الإسلامية بإسلام آباد بالتعاون مع جامعة الإمام إسلام آباد 14 رجب 1435

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 14 مايو 2014 - 0:21

    00:21:44

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 21:10