منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    بميثاق الرياض للإعلام الرياضي الذي أصدرته جامعة نايف الرياض 19 رجب 1435 هـ الموافق 18 مايو 2014 م واس شاركت جامعة نايف العربية للعلوم

    شاطر

    بميثاق الرياض للإعلام الرياضي الذي أصدرته جامعة نايف الرياض 19 رجب 1435 هـ الموافق 18 مايو 2014 م واس شاركت جامعة نايف العربية للعلوم

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 18 مايو 2014 - 17:21

    بميثاق الرياض للإعلام الرياضي الذي أصدرته جامعة نايف
    الرياض 19 رجب 1435 هـ الموافق 18 مايو 2014 م واس
    شاركت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ممثلة بمعالي رئيسها الدكتور جمعان رشيد بن رقوش في أعمال الدورة الخامسة والأربعين لمجلس وزراء الإعلام العربي في القاهرة .
    وأشاد أصحاب المعالي في توصياتهم بجهود جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في مكافحتها للجريمة وتوعيتها للمواطن العربي بمختلف أنواع الجرائم وفي مقدمتها جرائم الإرهاب.
    وأعرب الوزراء عن ترحيبهم باستضافة جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بمقرها في الرياض لمؤتمر دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب وذلك خلال الفترة من السادس عشر إلى الثامن عشر من شهر ديسمبر2014م.
    كما أشاد أصحاب المعالي وزراء الإعلام العرب في توصياتهم (بميثاق الرياض للإعلام الرياضي) الصادر عن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في الندوة العلمية التي عقدتها الجامعة بعنوان (دور الإعلام الرياضي في الحد من العنف والتعصب في الملاعب) في شهر فبراير 2014م وأصدروا قرارهم القاضي بدعوة الدول الأعضاء للاسترشاد بالميثاق في مجال الإعلام الرياضي.
    وفي هذا الصدد أشاد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة بدور الجامعة في مكافحة الجريمة وتبصير المواطن العربي وتوعيته بأخطارها .
    كما أشادت معالي وزيرة الإعلام في جمهورية مصر العربية الدكتورة درية شرف الدين بجهود الجامعة مثمنة دورها الرائد والمتميز في مكافحة الجريمة، وأكدت على أهمية مشاركة الجامعة في اجتماعات وزراء الإعلام العرب مؤكدة أن مكافحة الجريمة والإرهاب لا ترتبط بجامعة الدول العربية فقط وإنما ترتبط بالمؤسسات الاجتماعية والجامعات وفي مقدمتها جامعة نايف من خلال برامج دراستها العليا وبرامجها التدريبية وكذلك مشاركاتها في المؤتمرات واللقاءات العلمية.
    رياضي / وزراء الإعلام العرب يشيدون بميثاق الرياض للإعلام الرياضي الذي أصدرته جامعة نايف / إضافة أولى واخيرة

    من جانبه أشاد معالي وزير الدولة لشئون الإعلام ووزير الشئون السياسية والبرلمانية في المملكة الأردنية الهاشمية محمد المومني بميثاق الرياض للإعلام الرياضي الذي صدر عن الجامعة مثمناً مدى إدراك الجامعة لأهمية هذا الميثاق وإصدارها له , مؤكداً تثمين الأردن للجهود الرائدة والمتميز للجامعة في مختلف تخصصاتها وفي مقدمتها التخصصات الإعلامية لما للإعلام من دور مهم ومؤثر في عصرنا الحالي, مؤكد معاليه بأن هذه التخصصات المتميزة أكسبت الجامعة سمعة دولية ممتازة.
    وأضاف معالي وزير الدولة لشئون الإعلام الأردني أن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بتخصصاتها الرائدة وبعض تخصصاتها الاستثنائية وكونها تمثل صرحاً عربياً للعلوم الأمنية وبيتاً للخبرة العربية إنما تثبت قدرة العقل العربي على الانجاز الرائد كما أنها تثبت حكمة المملكة العربية السعودية باحتضانها لهذا الصرح الأمني العربي الكبير ،وقال معاليه : إننا نثمن أيضاً مشاركة الجامعة في اجتماعات هذه الدورة وهي مشاركة لها أهميتها الكبيرة لأنها تدل على مدى إدراك جامعة نايف لضرورات البعد الإعلامي في المعادلة الأمنية كما إن مشاركاتها في المجالس الوزارية العربية الأخرى يضيف إلى سجل نجاحاتها نجاحات أخرى في مختلف أنشطتها وعلى مختلف الأصعدة.
    بدوره أشاد معالي وزير الإعلام في المملكة المغربية مصطفى الخلفي والناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية بميثاق الرياض للإعلام الرياضي , مؤكداً أن هذا الميثاق صدر عن ندوة بالغة الأهمية في موضوعاتها التي لامست الحد من التعصب والعنف في الملاعب , لافتا إلى أن هذا الميثاق سيسهم بشكل كبير في تعزيز قيم الممارسة الصحفية المهنية ومحاربة التحريض على التعصب والشغب في الملاعب الرياضية .

    رد: بميثاق الرياض للإعلام الرياضي الذي أصدرته جامعة نايف الرياض 19 رجب 1435 هـ الموافق 18 مايو 2014 م واس شاركت جامعة نايف العربية للعلوم

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 18 مايو 2014 - 17:21

    17:21:51

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 6:53