منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مشكلات التعليم العام والعالي في منطقة حائل مع أعضاء لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى حائل 20 رجب 1435 هـ الموافق 19 مايو

    شاطر

    مشكلات التعليم العام والعالي في منطقة حائل مع أعضاء لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى حائل 20 رجب 1435 هـ الموافق 19 مايو

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 19 مايو 2014 - 12:52

    مشكلات التعليم العام والعالي في منطقة حائل مع أعضاء لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى
    حائل 20 رجب 1435 هـ الموافق 19 مايو 2014 م واس
    استقبل معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم اليوم لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى برئاسة سمو الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مشاري وعضوية الدكتور مشعل بن فهم السلمي والدكتور عبدالله بن حمود الحربي والدكتور عبدالله بن سالم المعطاني والدكتور عبدالله بن محمد الجغيمان والدكتور محمد بن مهدي الخنيزي.
    وتحدث معالي مدير جامعة حائل خلال الاستقبال عن الدور الريادي الذي تقوم به جامعة حائل في خدمة المجتمع مستعرضًا الاتفاقيات التي قامت بها على المستوى المحلي والدولي ، مشيرًا إلى اهتمام الجامعة بالطالب منذ إلتحاقه بالجامعة حتى تخرجه وذلك عبر تدريسه وتعليمه وتوجيهه عند تخرجه لفرص العمل الموجودة عبر مركز التثقيف المهني الذي أنشأته الجامعة مؤخرًا كأول مركز تثقيفي مهني في الجامعات السعودية ، كما أنشأت الجامعة الكراسي العلمية لخدمة المجتمع والبحوث في الجامعة .
    من جانبه أشار وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد النافع إلى دور الجامعة في الشأن الأكاديمي وحرصها على تميز طلابها بدءًا من اختيار عضو هيئة التدريس المتميز مرورًا بالفصل الدراسي الذي هيأته الجامعة كبيئة تعليمية جاذبة للطلاب .
    فيما أشار أمين الكراسي العلمية بالجامعة الدكتور عثمان العامر إلى دور الكراسي العلمية في خدمة المنطقة عامة عبر الكراسي الخدمية وجامعة حائل عبر الكراسي البحثية ، مبينًا أن الجامعة تحتضن اثني عشر كرسيًا فيما يجري العمل على إنشاء المزيد لما فيه المصلحة العامة.
    بعد ذلك تجول أعضاء لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى في كليات الطب والعلوم الطبية التطبيقية وكلية العلوم الصحية واطلعوا على التقنية الجديدة التي استخدمتها الجامعة في تدريس طلابها وطالباتها .
    عام / جامعة حائل تناقش مشكلات التعليم العام والعالي في منطقة حائل مع أعضاء لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى / إضافة أولى واخيرة

    بعد ذلك التقى وفد مجلس الشورى بمنسوبي وطلاب الجامعة على مسرح مبنى كلية المجتمع في المدينة الجامعية وتم نقل اللقاء عبر الدائرة التلفزيونية لمسرح القاعة الكبرى في مجمع كليات البنات في حي أجا وذلك للحديث عن التعليم العام والعالي في المملكة واستعراض المشكلات والعوائق التي تعاني منها البيئة التعليمية في منطقة حائل.
    وأشار أعضاء اللجنة خلال حديثهم المفتوح إلى أن اللجنة تصب اهتمامها في الشباب والتنمية مما يضمن للمجتمع نقله نوعية في العطاء والإنتاج و يؤثر إيجابًا على الثقافة والاقتصاد في المملكة مشيرين إلى أن اللجنة تسعى لدعم الجامعات معنويًا وتشريعيًا وذلك ليقين اللجنة بنتاج الجامعات الذي يلبي حاجات سوق العمل.
    وطالب أعضاء اللجنة بتضافر الجهود بين المدرسة والمنزل للرقي بمستوى الطالب التعليمي والسلوكي لتحقيق أعلى مستوى من الجودة النوعية مشيدين بتجربة جامعة حائل لترسيخ مفهوم العمل التطوعي للاستفادة من نشاط وهمم الشباب لخدمة مجتمعهم مبينين أهمية أن يكون المعلم قادر على التجديد المستمر .
    وفي نهاية اللقاء قدم معالي مدير جامعة حائل دروعا تذكارية للضيوف كما استلم معاليه درعا مماثلة من رئيس لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى .

    رد: مشكلات التعليم العام والعالي في منطقة حائل مع أعضاء لجنة الشؤون التعليمية والبحث العلمي بمجلس الشورى حائل 20 رجب 1435 هـ الموافق 19 مايو

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 19 مايو 2014 - 12:52

    12:52:28

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 17:10