منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل افتتاح ملتقى العمل التطوعي الأول بجامعة الباحة الباحة 21 رجب 1435 هـ الموافق 20 مايو 2014 م واس رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري

    شاطر

    حفل افتتاح ملتقى العمل التطوعي الأول بجامعة الباحة الباحة 21 رجب 1435 هـ الموافق 20 مايو 2014 م واس رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 20 مايو 2014 - 15:31

    حفل افتتاح ملتقى العمل التطوعي الأول بجامعة الباحة
    الباحة 21 رجب 1435 هـ الموافق 20 مايو 2014 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم حفل افتتاح ملتقى العمل التطوعي الأول بجامعة الباحة ، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.
    وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي كلمة رحب فيها بسمو امير منطقة الباحة والحضور ، معرباً عن شكره وامتنانه لسموه على رعايته للحفل ودعمه لمختلف مناشط وبرامج الجامعة.
    وبين أن الجامعة تعمل على تبني كل ما من شأنه خدمة المنطقة وأهلها وزرع الخير في قلوب طلاب وطالبات الجامعة وتربيتهم على البذل والعطاء والمبادرة لفعل الخير ونشر ثقافة التطوع لاسيما لدى شريحة الشباب من خلال إكسابهم مهارات التخطيط السليم والعمل الجماعي والإعداد الجيد والبناء العلمي للأفكار والمشاريع التطوعية ، مشيراً إلى أهمية العمل التطوعي لخدمة المجتمع الذي يعد من أجل الأعمال التي حث عليها ديننا الحنيف وبما يتميز به مجتمعنا المسلم من التكافل الاجتماعي الذي كان ولا يزال من اجل الأعمال إليهم .
    وقال الدكتور الحريقي " إن الجامعة تسعى من خلال مشروع " الأعمال التطوعية " لتحقيق جانب مهم لتنمية الذات لأبنائها وبناتها الطلاب ، ألا وهو تعزيز المواطنة الصالحة وتنمية قيم الانتماء الصادق لمجتمعهم المحلي ولوطنهم الغالي " ، مبيناً حرص الجمعة على تنفيذ هذا المشروع ، إلى جانب إقرار الخدمة التطوعية كمادة الزامية ضمن خطة الدراسة بجميع كليات الجامعة .
    وأعرب معاليه في ختام كلمته عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على اهتمامه ومتابعته وعنايته للجامعة ومنسوبيها ، ولجميع المشاركين في الملتقى والقائمين عليه من منسوبي الجامعة وللطلاب والطالبات الذين تفاعلوا مع مشروع العمل التطوعي ، متمنياً أن يحقق الملتقى الأهداف المرجوة منه لخدمة مجتمع منطقة الباحة.
    بعد ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن العمل التطوعي بعنوان " العمل التطوعي بجامعة الباحة الفكرة والإنجاز " ، ثم شاهد الجميع اوبريت " وطن العطاء ". بمشاركة فرقة الفنون الشعبية بالمنطقة الذي تضمن العديد من اللوحات التي تحكي اهتمام الدولة والعمل التطوعي وحث أبناء المجتمع عليه .
    أثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز كلمة أعرب فيها عن سعادته بالتواجد في هذه المناسبة التي تسلط الضوء على عمل جليل يقوم به أبناء وبنات المنطقة للمساهمة في العمل التطوعي في خدمة المجتمع ، منوهاً سموه بما يقوم به طلاب وطالبات الجامعة من أعمال تطوعية وصلت للأيتام والأسر وغيرها من الخدمات .
    وحث سموه القائمين على وحدة العمل التطوعي أن يصل هذا العمل للبيئة من أجل المحافظة عليها والاهتمام بها ، معرباً عن شكره لكل من ساهم في العمل التطوعي بالمنطقة ، سائلاً الله أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد .
    وفي ختام الحفل قام سمو أمير منطقة الباحة بتكريم صاحب فكرة العمل التطوعي وكيل الجامعة للتطوير الاكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور فراج بن علي العقلا ، كما كرم المشاركين في أعمال الملتقى ، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من معالى مدير جامعة الباحة.
    حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي وأمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي وعدد من المسئولين بالمنطقة .
    // انتهى //

    رد: حفل افتتاح ملتقى العمل التطوعي الأول بجامعة الباحة الباحة 21 رجب 1435 هـ الموافق 20 مايو 2014 م واس رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 20 مايو 2014 - 15:31

    15:34:16

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 19:28