منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تخرج طلبة كلية الملك خالد العسكرية بالحرس الوطني 1435هـ، 2014م، حفل تخريج الدورة الخامسة والعشرين من الضباط الجامعيين والدفعة الثلاثين

    شاطر

    حفل تخرج طلبة كلية الملك خالد العسكرية بالحرس الوطني 1435هـ، 2014م، حفل تخريج الدورة الخامسة والعشرين من الضباط الجامعيين والدفعة الثلاثين

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 28 مايو 2014 - 22:38

    حفل تخرج طلبة كلية الملك خالد العسكرية بالحرس الوطني 1435هـ، 2014م، حفل تخريج الدورة الخامسة والعشرين من الضباط الجامعيين والدفعة الثلاثي


    الرياض 29 رجب 1435 هـ الموافق 28 مايو 2014 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني مساء اليوم حفل تخريج الدورة الخامسة والعشرين من الضباط الجامعيين والدفعة الثلاثين من طلبة كلية الملك خالد العسكرية.
    ولدى وصول سموه مقر الكلية يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعد بن متعب بن عبدالله بن عنبدالعزيز ، كان في استقباله معالي رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض وقائد كلية الملك خالد العسكرية اللواء عيسى بن إبراهيم الرشيد.
    وبدىء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم, بعد ذلك ألقى قائد كلية الملك خالد العسكرية اللواء عيسى بن إبراهيم الرشيد كلمة قال فيها : إن احتفالنا اليوم له معان خاصة ودلالات متعددة، فهو يأتي بعد احتفالنا بالأمس القريب بمناسبةٍ غالية، وهي مناسبةُ الذكرى التاسعةِ لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، الذي جعل الارتقاء بالمواطن السعودي إلى أعلى المستويات، شغله الشاغل وهمه الدائم، فسخّر قدرات الدولة وإمكاناتها لتحقيق تلك الغاية النبيلة، حتى بلغها وجعلها واقعاً ملموساً. فما تكاد تلك المناسبةُ السنويةُ تمر، إلا وبشائر الخير تتوالى على الوطن والمواطن خططاً طموحة ومشاريع متنوعةً في شتى المجالات.
    وبين اللواء الرشيد بأن الكلية اليوم تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الضباط، تضم عدداً من أبناء دولتي الكويت والبحرين الشقيقتين , مزودين بالعلم والمعرفة، مدركين ما يدور حولهم من أحداث، وما ينعم به الوطن من أمن واستقرار.
    وهنأ الخريجين وقال: "لاشك في أنكم قد بذلتم، على مدى سنوات دراستكم، الكثير من الجهد، وأظهرتم المزيد من العزيمة والإصرارِ وصلابة الإرادة، فحققتم هدفكم، وبلغتم غايتكم ، فهنيئاً لكم نجاحُكم ، وحصولُكم على ثقةِ قيادتِكم ، بعد تأهُّلِكم لحملِ أمانةِ الدفاعِ عن دينِكم ثم مليككم ووطنِكم فاحرصوا على أن تكونوا دائماً في أفضل مستوياتِ الكفاءةِ العلميةِ والعملية ، واستفيدوا من خبراتِ من سبقوكم، وأحسنوا معاملةِ مرؤوسيكم ، واجعلوا الإخلاص أساساً لتعاملكم، وتفانوا في الحفاظ على سمعة قطاعكم .. متمنياً لكم النجاح والتوفيق".
    بعد ذلك ألقى أحد الطلبة الخريجين كلمة عبر فيها عن سعادتهم بتشريف سمو وزير الحرس الوطني لرعاية حفل تخريجهم من دورة تأهيل الضباط الجامعيين الخامسة والعشرين، والدفعة الثلاثين من طلبة الكلية ،وهو ما يشعر كل من ينتسب إلى هذا الوطن بما تبذله قيادتنا الرشيدة من جهد ، وما تسخّره من إمكانات ، وما تحمله من رؤى وطموحات للارتقاء بالمواطن ، صحياً واجتماعياً وعلمياً وعملياً، ويعلم الجميع أن استشراف آفاق المستقبل والاستعداد له بإعداد أجيال مزودة بالعلم والمعرفة.
    بعد ذلك قدم طلبة الكلية العرض العام ،كما قدمت مجموعة من طلبة الكلية عرضاً خاصاً شمل العديد من التشكيلات والعروض العسكرية أظهرت مهارة الطلبة ، ونالت إعجاب الحضور ,عقب ذلك سلم الرقيب السلف راية الكلية للرقيب الخلف ثم أدى الخريجون القسم.
    ثم أعلنت النتيجة العامة للخريجين, حيث سلم سمو وزير الحرس الوطني الجوائز للمتفوقين , وشهادات الخريجين لقادة السرايا , كما كرم سموه عدداً من منسوبي الكلية المتميزين والمتقاعدين.
    حضر حفل التخريج عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وكبار المسئولين في الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

    رد: حفل تخرج طلبة كلية الملك خالد العسكرية بالحرس الوطني 1435هـ، 2014م، حفل تخريج الدورة الخامسة والعشرين من الضباط الجامعيين والدفعة الثلاثين

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 28 مايو 2014 - 22:38

    22:38:53

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 15:51