منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أصابة الدكتور "أيمن طه" عضو هيئة التدريس بجامعة الباحة ووفاة ثلاثة من أفراد أسرتة في حادث اليم في الباحة

    شاطر

    أصابة الدكتور "أيمن طه" عضو هيئة التدريس بجامعة الباحة ووفاة ثلاثة من أفراد أسرتة في حادث اليم في الباحة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 29 مايو 2014 - 2:49

    أصابة  الدكتور "أيمن طه" عضو هيئة التدريس بجامعة الباحة  ووفاة ثلاثة من أفراد أسرتة في حادث اليم في الباحة


    ار أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمس، مستشفى الملك فهد بالباحة، في لفتة إنسانية اطمأن خلالها على الحالة الصحية لعضو هيئة التدريس بجامعة الباحة الدكتور "أيمن طه" وأبنائه المصابين الذين يرقدون بالمستشفى حالياً على إثر حادث مروري تعرضوا له يوم الجمعة الماضي بطريق الباحة بلجرشي باصطدامهم بشاحنة من نوع "دينا" محملة بعددٍ من رؤوس الأبقار، ونتج عن الحادث وفاة ثلاثة من أفراد الأسرة.
    شاحنة أبقار تسحق مركبة ومصرع ٣ وإصابة ٤ آخرين

    وقدّم أمير الباحة للدكتور طه وأبنائه خلال الزيارة مجموعة من الهدايا، داعياً الله العلي القدير أن يمن عليهم بالصحة والعافية، وأن يشمل المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، موجهاً بتوفير كل الإمكانات الطبية لهم.


    رد: أصابة الدكتور "أيمن طه" عضو هيئة التدريس بجامعة الباحة ووفاة ثلاثة من أفراد أسرتة في حادث اليم في الباحة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 29 مايو 2014 - 2:52

     لَقِيَ ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب أربعة آخرون بإصابات بالغة الخطورة، بالقرب من ملف الزاوية على طريق بلجرشي الباحة، عصر اليوم، عقب اصطدام وانقلاب شاحنة من نوع "دينا" مُحمّلة بعدد من رؤوس الأبقار سحقت سيارة من نوع "كامري" تُقِلّ عائلة مكوّنة من 6 أشخاص؛ حيث باشرت الجهات الإسعافية وفِرَق الإنقاذ الحادث على الفور.
    وتم نقل حالتين لمستشفى بلجرشي وثلاث حالات نقلت لمستشفى الملك فهد بالباحة، فيما شوهد رجال الدفاع المدني وهم يرشون المنطقة بالرغوة منعاً للاحتراق نتيجة التصادم والتحام المركبتين وبالتالي تسرب كميات من الوقود.
    وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان بن دايس الغامدي أن مركز القيادة والسيطرة بالباحة تلقى بلاغاً يفيد عن وقوع حادث مروري عبارة عن تصادم بين مركبة من نوع دينا كانت محملة بعدد من المواشي ومركبة أخرى نوع كامري تقل سبعة أشخاص بمنحنى الزاوية ببني كبير.
    وأضاف: على الفور تم تحريك فرق الإنقاذ والإسعاف بمركز الدفاع المدني ببني كبير ووحدة وسط المحافظة بمتابعة مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء علي بن عبدالله السواط وقد نتج عن الحادث ثلاث وفيات (طفل وفتاة ورجل مسن) وأربع إصابات من عائلة أحد المقيمين من الجنسية السودانية جميعهم كانوا بالسيارة الكامري مع إصابة قائد السيارة الدينا.
    وأردف: كما قد نتج عن الحادث نفوق عدد من المواشي التي كانت تقلها السيارة الدينا حيث قامت فرق الإنقاذ بإخراج جميع الحالات المحتجزة وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم مباشرة لمستشفى بلجرشي العام بمشاركة الفرق الإسعافية بالهلال الأحمر فيما قامت الشرشورة بنقل الوفيات كما تم إنهاء جميع الإجراءات وتسليم الموقع للمرور حسب الاختصاص.
    من جانبه أكد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني، تلقّي عمليات الهلال الأحمر بلاغاً عند الساعة 4:15 دقيقة عصر اليوم، يفيد بوجود حادث تصادم بين شاحنة صغيرة من نوع "دينا" و"كامري" تُقِل عائلة بالقرب من ملف الزاوية على طريق بلجرشي الباحة، وعلى الفور تم توجيه أربع فِرَق إسعافية للموقع.
    وأضاف "الزهراني" أنه جرى التعامل مع الحالات المصابة ونقل اثنتين منها لمستشفى بلجرشي العام؛ فيما نُقِلت ثلاث حالات أخرى لمستشفى الملك فهد بالباحة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 9:00